رياضة

"بيريز أرسنال" يدخل دائرة اهتمامات بيتيس

الأربعاء 2017.7.12 03:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 370قراءة
  • 0 تعليق
بيريز مهاجم أرسنال

لوكاس بيريز

قالت تقارير صحفية إسبانية إن نادي ريال بيتيس يدرس إمكانية التعاقد مع لوكاس بيريز مهاجم أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية، بناء على طلب كيكي سيتين المدير الفني الجديد للفريق.

مهاجم أرسنال يقترب من العودة إلى لاكورونيا

وأكدت صحيفة "استاديو ديبورتيفو" الأندلسية المقربة من بيتيس أن سيتين طلب من إدارة النادي التعاقد مع المهاجم الإسباني الذي قضى وقتا صعبا مع الجانرز الموسم الماضي، وأن إدارة الفيرديبلانكوس تفاضل حاليا بين عدد من اللاعبين لتعزيز خط الهجوم، أبرزهم بيريز نجم ديبورتيفو لاكورونيا السابق.

وأشارت عدة صحف إنجليزية وإسبانية مؤخرا إلى أن بيريز منفتح للرحيل عن النادي اللندني بسبب قلة مشاركاته الموسم الماضي ورغبته في الانضمام لمنتخب إسبانيا في كأس العالم 2018، بينما لا يمانع أرسنال رحيله مقابل سعر مناسب، وخاصة بعد ضم ألكسندر لاكازيت من أولمبيك ليون.

وذكر وكيل اللاعب أنه تلقى عروضا من أندية إسبانية وتركية لضم بيريز صاحب الـ28 عاما، كما كشفت عدة صحف عن اهتمام إشبيلية ولاكورونيا ناديه السابق بضمه.

وكان بيريز انضم إلى قلعة ملعب الإمارات في صيف 2016 مقابل 20 مليون يورو بعقد يمتد حتى يونيه 2020، وشارك في 22 مباراة مع المدفعجية في مختلف المسابقات الموسم الماضي، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 6، وحقق مع الفريق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.


تعليقات