رياضة

مدافع توتنهام السابق يؤكد قدرة الفريق على المنافسة

الجمعة 2018.9.14 03:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 144قراءة
  • 0 تعليق
لي يونج بيو - صورة أرشيفية

لي يونج بيو - صورة أرشيفية

يثق الكوري الجنوبي لي يونج بيو، مدافع توتنهام السابق، بقدرة الفريق على المنافسة بجدية على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة مع عودة مواطنه سون هيونج مين إلى التشكيلة.

توتنهام يكافئ سون بطريقته الخاصة

ويستأنف توتنهام، الذي فاز في أول 3 مباريات بالدوري قبل خسارته (1-2) من واتفورد، حملته نحو تحقيق لقبه الأول بالدوري منذ موسم 1960-1961 عندما يواجه ليفربول، المنتشي بانطلاقة مثالية، في استاد ويمبلي مساء السبت. 

وسيحصل فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو على دفعة قوية من خلال عودة سون، الذي لم يلعب مع الفريق منذ منتصف أغسطس/ آب الماضي بعد انضمامه لمنتخب كوريا الجنوبية في دورة الألعاب الآسيوية، لذا يرى لي أن توتنهام سيكون في موقف قوة. 

وقال لي، الذي لعب لتوتنهام بين عامي 2005 و2008: "أشاهد توتنهام دائما وبتركيز؛ لأنه فريقي القديم وبالفعل انطلق بشكل رائع هذا الموسم". 

وأضاف: "في المواسم الأخيرة لم يكن يبدأ بقوة، لكن انطلاقته هذا الموسم رائعة كما سيستعيد جهود سون هيونج مين وهذا سيمنحه قوة إضافية". 

وأتم: "هذه فرصة رائعة لتوتنهام؛ لأن بعض الأشخاص اشتكوا من عدم ضم لاعبين جدد، لكن هذا يجعل الانسجام أفضل بين اللاعبين؛ لأن كل لاعب يعرف الآخر بدرجة كبيرة وهذا أمر رائع للفريق". 

تعليقات