رياضة

تقارير: كوتينيو يحصل على قميص أسطورة برشلونة

الإثنين 2018.1.8 09:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1112قراءة
  • 0 تعليق
فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة الجديد

فيليبي كوتينيو بقميص برشلونة

أكدت تقارير أن نادي برشلونة استقر على رقم القميص الذي سيرتديه لاعبه الجديد فيليبي كوتينيو، الذي انضم للنادي الكتالوني رسمياً في صفقة قياسية بلغت قيمتها مقابل 160 مليون يورو، وهو الرقم 14 الذي حمله من قبل أسطورة النادي الراحل الهولندي يوهان كرويف.

سيميوني: انتقال كوتينيو إلى برشلونة سيجعل الليجا أقوى

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن كوتينيو، القادم من ليفربول، سيرتدي رقم "14" مع برشلونة على عكس ما أشيع مؤخراً عن ارتداء اللاعب رقم "7".

ويرتدي المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو القميص رقم "14" حالياً، إلا أن الصحيفة الإنجليزية أكدت اقتراب اللاعب الأرجنتيني الدولي من مغادرة النادي الكتالوني صوب الدوري الصيني.

وأضافت أن برشلونة أجّل الإعلان عن رقم لاعبه الجديد خلال مؤتمر تقديمه رسمياً، الاثنين، انتظاراً لرحيل ماسكيرانو، خاصة أن كوتينيو لن يشارك مع الفريق قبل 3 أسابيع بسبب الإصابة.

ويرتبط رقم "14" في برشلونة بالراحل يوهان كرويف، الذي لعب ضمن صفوف "البلوجرانا" بين عامي 1973 و1978، ودرب النادي لمدة 8 سنوات متتالية في الفترة بين عامي 1988 و1996.

وتوج كرويف مع برشلونة كلاعب بلقب الدوري الإسباني مرة وبكأس ملك إسبانيا مرة، كما قاد النادي كمدرب للتتويج بلقب "الليجا" 4 مرات، والفوز بدوري أبطال أوروبا مرة، وكأس الملك مرة، وبالسوبر الإسباني 3 مرات، وكأس الكؤوس الأوروبية مرة، وكأس السوبر الأوروبية مرة.

تعليقات