منوعات

صور بوتين تزين نتائج التقويم الميلادي الروسية لعام 2019

الجمعة 2018.12.28 06:12 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 171قراءة
  • 0 تعليق
صور بوتين تزين نتائج التقويم الميلادي الروسية لعام 2019

صور بوتين تزين نتائج التقويم الميلادي الروسية لعام 2019

منذ تولي فلاديمير بوتين رئاسة روسيا في عام 2000، وصورته تزين تقريبا كل نوع يمكن تخيله من الهدايا التذكارية، من أطر صور وأكواب قهوة وقمصان وأغلفة الشوكولاتة، وليس هذا فقط، حيث لا يكتمل عام ميلادي إلا بنتيجة تقويم ميلادي للعام الجديد، تتضمن صور الرئيس الروسي.

 ووفقا لتقرير نشرته صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأمريكية، توجد مجموعة متنوعة من نتائج العام الجديد 2019، لكن ما يميزها جميعا احتواؤها على 12 صورة لبوتين؛ صورة لكل شهر ميلادي. 

ولن تخيب النتائج الجديدة أي شخص يبحث عن صور لزعيم الكرملين صاحب الـ66 عاما، تم التقاطها في مناسبات وبزوايا مختلفة خلال عام 2018، الذي تصدر فيه بوتين عناوين الأخبار العالمية ما بين تدخل في انتخابات أمريكا 2016، واتهامات لعملائه بتسميم خائن روسي وابنته في إنجلترا. 

وتحدَّثت الصحيفة عن آخر نتائج أصدرتها شركة "Bronze Horseman" في سان بطرسبرج للعام الجديد، ويتم بيعها في المكتبات ومتاجر الهدايا مقابل 38 دولارا. 

وفي هذه النتيجة، تجد بوتين في شهر يناير مثلا بدون قميص يقف في بحيرة سليجر، شمال موسكو، بمناسبة عيد الغطاس، وفي فبراير تجده يظهر مهاراته الرياضية في حلبة الهوكي، أما في مارس فيظهر الجانب العاطفي للرئيس الروسي، حيث تجد صورته وهو يداعب جروا.


وقالت ناتاليا خودوسيفيتش مديرة التسويق في "Bronze Horseman": "قمنا بتصنيع 12 نوعا مختلفا من نتائج بوتين لعام 2019، بعدد نسخ يتراوح ما بين 3 آلاف و15 ألف نسخة لكل نوع"، مضيفة أن الشركة تقوم بتصنيع أنواع أخرى من النتائج، لكن تلك الخاصة ببوتين هي الأكثر مبيعا، لا سيما في اليابان وبين السياح في روسيا، كما يمكن شراؤها من خلال موقع أمازون للتسوق عبر الإنترنت.

وإذا كنت من محبي مغامرات بوتين الدولية، فعليك اختيار نتيجة 2019 بعنوان: "حول العالم مع فلاديمير بوتين"، حيث تجد الرئيس الروسي في كل شهر منها في مكان مختلف، أما إذا كنت تفضل الجيش الروسي، فعليك اختيار نتيجة العام الجديد بعنوان "روسيا دولة لا تخشى شيئا"، ويظهر فيها بوتين ببنادق ومعدات عسكرية أخرى، علاوة على نتيجة بعنوان "تدهشني السيدات الروسيات"، والتي توضح أن بوتين يبادل السيدات اللاتي يبدين إعجابهن به نفس الشعور، وتحتوي هذه النتيجة على العديد من الصور التي يظهر فيها الرئيس أثناء حفلات راقصة أو لقاءات مع رياضيات ومشجعات. 

وتستخدم جميع نتائج التقويم الميلادي في روسيا صورا قديمة، لكن كانت النتائج التي كتب عليها V.V.P؛ الحروف الأولى من فلاديمير فلاديميروفيتش بوتين بالإنجليزية، هي الأفضل مبيعا في عام 2018. 

والجديد هذا العام أن وزارة الدفاع الروسية قررت الدخول في لعبة نتائج التقويم الميلادي، بإصدارها الخاص القابل للتنزيل عبر الإنترنت. ويميز كل شهر من نتيجة وزارة الدفاع، العديد من أنواع الأسلحة الروسية، فضلا عن جنود يدافعون عن وطنهم. 

تعليقات