رياضة

شكوك حول مشاركة بيكيه أمام لاس بالماس

السبت 2017.5.13 02:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 286قراءة
  • 0 تعليق
جيرارد بيكيه

جيرارد بيكيه

شككت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في إمكانية سفر المدافع الإسباني المخضرم جيرارد بيكيه إلى جزر الكناري، من أجل مواجهة لاس بالماس، في الجولة الـ37 من الدوري الإسباني.

وكيل جوميز يخطط لنقله إلى ريال مدريد

وذكرت الصحيفة أن بيكيه لم يشارك في التدريبات مع الفريق (الجمعة) لليوم الثالث على التوالي، وهو ما يؤشر إلى صعوبة لحاقه بمباراة لاس بالماس (الأحد)، حيث إنه لم يتدرب يومي الأربعاء والخميس أيضا، فيما كان الفريق قد حصل على راحة يومي الاثنين والثلاثاء، أي أن النجم الإسباني لم يتدرب لمدة 5 أيام متتالية.

ولم يصدر أي بيان من إدارة برشلونة يفيد بتعرض اللاعب لإصابة أو السبب الذي منعه من التدريبات خلال الأيام الثلاثة، وهو ما زاد من حالة الغموض التي تحيط باللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدافع البرازيلي مارلون سانتوس لاعب الفريق الرديف شارك في تدريبات الجمعة، وهو يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، مما يسمح لع بتعويض بيكيه إذا ما غاب اللاعب عن لاس بالماس.

كما اشترك في التدريبات ثنائي الشباب كارلوس إلينا وولفريد كابتوم على أمل أن يستدعي لويس إنريكي المدير الفني للفريق أيا منهما لمباراة لاس بالماس.

وتأكد غياب سيرجي روبرتو عن المواجهة بسبب تلقيه البطاقة الخامسة أمام فياريال، بينما تكهنت الصحيفة بأن خافيير ماسكيرانو سيحل بنسبة كبيرة محله في مركز الظهير الأيمن.

تعليقات