رياضة

صدام جديد لبيكيه مع الإعلام الإسباني

الإثنين 2017.3.20 10:52 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 165قراءة
  • 0 تعليق
جيرارد بيكيه

جيرارد بيكيه

دخل جيرارد بيكيه مدافع برشلونة في صدام جديد مع الإعلام في إسبانيا، بعدما طرحت إذاعة "كادينا سير" استفتاءً لمتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بخصوص محاولة بيكيه الحصول على بطاقة صفراء في مواجهة فالنسيا في الليجا (الأحد) التي انتهت بفوز البارسا 4-2.

وفي حال إنذار بيكيه أمام الخفافيش، كان سيتم إيقافه في مواجهة غرناطة بالجولة 29 من الدوري بسبب تراكم البطاقات ويعود سجله نظيفا في الفترة الصعبة من الموسم والتي ستشهد حاجة الفريق بشكل أكبر لخدماته ما دفع عدة صحف للتشكيك في تعمده الحصول على البطاقة بتدخلاته العنيفة حتى لا يتعرض للإيقاف في مواجهة حاسمة.

وقام المدافع الإسباني بالرد على استفتاء كادينا سير باستفتاء مشابه، حيث طرح سؤالا لمتابعيه وقال إن الإذاعة طلبت منذ فترة إجراء لقاء معه، وطلب من متابعيه المشورة حول الموافقة على طلب الإذاعة أم لا، وجاءت أغلب الأصوات مع مقاطعتها.

وقالت صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكتالوني، أن بيكيه أحس بانزعاج شديد من تصرف كادينا سير، وقرر عدم التحدث لهم مجددا.

يُذكر أن بيكيه اعتاد الدخول في صدامات مع الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية في أكثر من مناسبة، بسبب تصريحاته اللاذعة ومواقفه المثيرة للجدل، بجانب دعمه العلني لقضية انفصال إقليم كتالونيا.


تعليقات