رياضة

بيكيه يرفض اتهامات جماهير البارسا بالتواطؤ مع نيمار

الخميس 2017.8.24 05:13 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 153قراءة
  • 0 تعليق
بيكيه يرفض اتهامات جماهير البارسا بالتواطؤ مع نيمار

نيمار دا سيلفا مع لاعبي برشلونة

رفض جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، هجوم أنصار ناديه على لاعبي الفريق عقب استضافة البرازيلي نيمار دا سيلفا في منزل الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكداً أنه لا علاقة لهم على الإطلاق بأزمة اللاعب مع النادي الكتالوني. 

نيمار: برشلونة يستحق أفضل من إدارته الحالية

وكان نيمار متواجداً في إقليم "كتالونيا" للاحتفال بيوم ميلاد نجله، مع لاعبي برشلونة، والتقط صوراً مع ميسي وبيكيه ولويس سواريز وإيفان راكيتيتش، وانتشرت على نطاق واسع عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، لتثير سخط جماهير الفريق.

وقال بيكيه في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أتفهم تماماً غضب جماهير برشلونة من الطريقة التي رحل بها نيمار، لكن أيضاً عليهم تفهم طبيعة العلاقة بيننا، لقد كان شريكاً في نجاحات الفريق على مدار السنوات الماضية، فضلاً على قوة الصداقة التي تربطه بلاعبي البارسا".

ونفى بيكيه علمه بالقضية التي رفعها ناديه ضد نيمار قبل إقامة الحفل، بقوله: "عندما أصدر بيان برشلونة الخاص بتلك القضية، كنا في حفل ابن نيمار، ولم نكن على علم تماماً بهذا الأمر".

يذكر أن نيمار، البالغ من العمر 25 عاماً، انتقل إلى باريس سان جيرمان بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع نادي برشلونة المقدر بـ 222 مليون يورو، بعد فشل مسؤولو "البلوجرانا" وكذلك زملائه اللاعبين في إقناعه بالاستمرار مع الفريق.

وتطرق بيكيه للحديث حول مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي لم يجدد عقده مع برشلونة بشكل رسمي حتى الآن، مؤكداً: "أنا أعرف ميسي بشكل جيد، هو يحب برشلونة أكثر من أي شخص آخر، وبالتالي لا يراودني أي شك فيما يتعلق باستمراره معنا".

وينتهي عقد ميسي بنهاية الموسم الحالي (صيف 2018)، وسط تكهنات برغبة إدارة مانشستر سيتي في التعاقد معه في صفقة انتقال حر، الصيف المقبل.

تعليقات