رياضة

ميسي متواطئ مع نيمار

الأربعاء 2017.8.23 07:13 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 178قراءة
  • 0 تعليق
لويس ماسكارو

لم يُحسن ليونيل ميسي ولويس سواريز، نجما فريق برشلونة اختيار توقيت استضافة البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد أقل من 20 يوماً على تحديه لمشاعر جماهير ناديه وفسخ تعاقده وانتقاله إلى باريس سان جيرمان.

ميسي علق على صورته مع نيمار بقوله "عاد" في إشارة فسرها الكثيرون بسخريته من بيكيه، ولكن أعتقد أنها رسالة موجهة لإدارة النادي الكتالوني

إدارة برشلونة قررت تجديد الصراع مع نيمار ووالده مرة أخرى، ومقاضاتهما لدى الاتحاد الدولي "فيفا"، والمطالبة بتعويض قدره 8.5 مليون يورو، لعدم التزام اللاعب بعقده مع ناديه، وفي اليوم ذاته يتواجد الجناح البرازيلي داخل منزل ميسي رفقة زملائه السابقين في الفريق، سواريز وجيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش.

ميسي نشر صورة نيمار داخل منزله بعد أقل من 3 ساعات فقط من القضية التي أقيمت ضده من جانب مسؤولي برشلونة، بدا الجميع في حالة كبيرة من السعادة والفرحة، في توقيت يدعو للاستغراب والدهشة!

كان ميسي ذكياً عندما علق على صورته مع نيمار بقوله "عاد" في إشارة فسرها الكثيرون بسخريته من بيكيه، ولكنني – على المستوى الشخصي – أعتقد أنها رسالة موجهة لإدارة النادي الكتالوني،وبالأخص لجوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة الذي فشل في إقناع اللاعب البرازيلي بالبقاء مع الفريق.

بالتأكيد يملك ميسي الحق في دعوة أي شخص في العالم إلى منزله، لكن تلك الصور ربما تكشف وجود تواطؤ مع نيمار، لاسيما وأن ليو لم يجدد عقده مع برشلونة حتى الآن، ويبدو أنه منفتح هو الآخر للرحيل عن "البلوجرانا"، وربما تظهر السعادة التي بدت على وجوه اللاعبين مع نيمار، حالة الجفاء في العلاقة بينهم وبين مجلس إدارة النادي.


* نقلاً عن صحيفة (سبورت) الكتالونية.


تعليقات