رياضة

بيتزي: لعبنا بالتشكيلة الأنسب.. وعلى الجماهير الفخر بالأخضر

الإثنين 2018.6.25 10:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 212قراءة
  • 0 تعليق
خوان أنطونيو بيتزي

خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي

أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي، أنه لعب بالتشكيلة الأنسب للفريق خلال جميع المباريات في بطولة كأس العالم بروسيا. 

بيتزي يثق بتحقيق الفوز على مصر

وقال بيتزي في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على مصر بالجولة الثالثة: "التشكيلة الأساسية التي وضعتها لجميع المباريات الثلاث كانت هي الأنسب، وهناك قرارات علي أن أتخذها بحسب ما أراه في الحصص التدريبية، ولذا في بعض الأوقات قد أتخذ قرارات تبدو لكم غير صحيحة". 

وأضاف: "بعد هدف المنتخب المصري الأول، تمكنا من الاستحواذ على الكرة والسيطرة على مجريات المباراة، ولم يتمكن المنتخب الخصم من صناعة أكثر من فرصة بعد ذلك، لذا أرى أن هذا الفوز مستحق".

وتابع: "علي أن أقول إننا كنا نتوقع مستوى مختلفاً في مباراة الافتتاح ضد روسيا، لذا تفاجئنا كثيراً بما حدث أثناء تلك المباراة".

وأتم: "علينا أن نستمر في دعم المنتخب، نحن بحاجة دعمكم، لا يمكن أن نحقق كل شيء بسرعة، أنتم بحاجة إلى الصبر، وآمل في أن تكونوا فخورين بمنتخبهم هذا اليوم".

كان منتخب السعودية قد تغلب على منتخب مصر 2-1، الإثنين، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى لمونديال روسيا، حيث ودع المنتخبان الدور الأول للبطولة.


تعليقات