رياضة

بوكيتينو يعلن تمديد عقد ألدرفيريلد

الجمعة 2018.12.28 12:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 184قراءة
  • 0 تعليق
ماوريسيو بوكيتينو وتوبي ألدرفيريلد

ماوريسيو بوكيتينو وتوبي ألدرفيريلد

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام، أن النادي سيمدد عقد مدافعه البلجيكي توبي ألدرفيريلد لموسم إضافي.

توتنهام يصدم يونايتد ويعلن تمديد عقد فيرتونخن

وينتهي تعاقد ألدرفيريلد مع توتنهام بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يتيح له التوقيع مع أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والانتقال له بشكل مجاني في الانتقالات الصيفية.

وبسؤاله عن إمكانية تمديد عقد ألدرفيريلد لموسم إضافي، قال بوكيتينو في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "نعم بالتأكيد، إنه نفس موقف فيرتونخين".

وأعلن توتنهام، الثلاثاء الماضي، تمديد عقد مدافعه البلجيكي يان فيرتونخين لموسم إضافي، بعد أن كان ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويمتلك "السبيرز" خيار تمديد عقد ألدرفيريلد لمدة موسم من طرف واحد، ولكن في هذه الحالة سيكون لدى اللاعب شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته 25 مليون جنيه إسترليني.

وارتبط اسم ألدرفيريلد بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن الناديين لم يتفقا على المقابل المادي المناسب للصفقة.

يُذكر أن المدافع البلجيكي انتقل إلى توتنهام في 2015 قادماً من أتلتيكو مدريد مقابل 11.5 مليون جنيه إسترليني، وأصبح من العناصر الأساسية للفريق منذ ذلك الحين.

تعليقات