رياضة

بوكيتينو يصدم جماهير توتنهام بشأن تريبير

السبت 2018.12.8 03:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 174قراءة
  • 0 تعليق
تريبير وبوكيتينو

بوكيتينو وتريبير

قال الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إن لاعبه كيران تريبير يعاني من إصابة مزمنة في الفخذ، مشيرا إلى أنه لا يعرف مدة غيابه عن الملاعب حتى الآن، وملمحا إلى تسبب الجهازين الفني والطبي لمنتخب إنجلترا في تفاقم إصابته.

وغاب تريبير عن آخر مباراتين لـ"السبيرز" في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام تشيلسي وأرسنال، بسبب معاناته من آلام شديدة في الفخذ.

وقال بوكيتينو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمواجهة ليستر سيتي، السبت: "لا أعلم ماذا أقول، لكن تريبير سيغيب مرة أخرى، ومن الواضح أنها إصابة مزمنة، ولنعد في هذا التاريخ إلى نصف نهائي كأس العالم عندما أُصيب بالفخذ وبعدها في مواجهة المركز الثالث تم إشراكه، من هنا بدأت الإصابة".

وكان تريبير يعاني من إصابة قوية خلال مواجهة إنجلترا وكرواتيا في نصف نهائي المونديال، لكن تم إشراكه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام بلجيكا، والتي خسرها "الأسود الثلاثة" بهدفين دون رد.

وأضاف: "تريبير لا يمكنه أن يُشارك 90 دقيقة.. أنا أتحدث بكل وضوح، لن أجازف بلاعب مهم من الممكن أن تعود له الإصابة، خصوصا في هذه الفترة المزدحمة بالمباريات".

ويحل الفريق اللندني ضيفا ثقيلا على نظيره ليستر سيتي، السبت، في إطار منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات