رياضة

بوجبا يوضح أهداف يونايتد خلال مواجهة الريال

الأحد 2017.7.23 12:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 323قراءة
  • 0 تعليق
بوجبا يوضح أهداف يونايتد خلال مواجهة الريال

بول بوجبا

أكد الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد أن أحد الأهداف الرئيسية التي يريد فريقه تحقيقها خلال مواجهة ريال مدريد الودية، الأحد ، إثبات القوة وإظهار أن "الشياطين الحمر" سيكونون الأفضل في الموسم المقبل. 

 نصف مليون إسترليني زيادة في راتب بوجبا

وقال بوجبا في تصريحات لقناة ناديه الرسمية تعليقا على مواجهة الريال، بعد يومين من الفوز على مانشستر سيتي بهدفين دون رد "المباريات الكبيرة ستستمر في المستقبل، نريد خوض مباريات أمام الفرق الأفضل، وأن نهزمهم، لكي نصبح الفريق الأفضل".

وأضاف: "هذه المباريات مهمة جدا بالنسبة لنا لأنها ليست مثل مواجهة ريال سولت لاك الأمريكي، الذين كانوا يريدون إثبات أنفسهم ضد يونايتد، الآن سنلعب ضد فريق كبير (ريال مدريد) مثلنا، ولا نريد الخسارة منهم".

ويلعب مانشستر يونايتد أمام ريال مدريد ضمن كأس الأبطال الدولية الودية، والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، في إطار استعدادات الفريقين للموسم المقبل، علما بأنها المواجهة الثانية ليونايتد في البطولة، والأولى للفريق الملكي.

يذكر أن مواجهة رسمية تنتظر الفريقين، 8 أغسطس المقبل في مقدونيا على بطولة السوبر الأوروبي، التي يخوضها اليونايتد باعتباره بطل الدوري الأوروبي، فيما يدخلها ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

تعليقات