رياضة

تقارير: دوري أبطال أوروبا قد يسرع انتقال بوجبا لريال مدريد

الأربعاء 2019.4.10 05:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 869قراءة
  • 0 تعليق
بول بوجبا ضد الريال

بول بوجبا ضد الريال

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أنه حال فشل مانشستر يونايتد في التأهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل فإن ذلك قد يعجل بانتقاله لريال مدريد

تقارير: بوجبا يقترب من ريال مدريد

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، في تقرير لها، إن يونايتد لو لم يوجد ضمن الأربعة الأوائل في الدوري الإنجليزي، ومن ثم فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا فإن ذلك سينتج عنه خصم 25% من رواتب جميع لاعبي الفريق؛ وهو ما سينطبق على بوجبا وذلك بحسب بند في هيكلة الأجور في يونايتد.

وأوضح التقرير أن ريال مدريد في تلك الحالة سيكون في وضع جيد للتفاوض مع بوجبا ووكيل أعماله مينو رايولا بشأن انتقاله للميرينجي.

وفي تلك الحالة سيكون هناك إغراءان لبطل العالم الأول يتمثل في الراتب نفسه والثاني في المشاركة بدوري أبطال أوروبا.

علماً بأن الفرنسي زين الدين زيدان مواطن لاعب الوسط الأسمر قد أكد مؤخراً إعجابه باللاعب وحاجة أي فريق لإمكانياته دون الكشف بشكل مباشر عن اتجاه الإدارة بشأن ضمه.

على الجانب الآخر، شدد أولي جونار سولسكاير على رغبة يونايتد إبقاء الفرنسي في الصيف وعدم رحيله.

علماً بأن يونايتد قد تكون له فرصة أخرى في الوجود بدوري الأبطال حال عدم الوجود في المراكز الأربعة الأولى وهي إحراز دوري أبطال أوروبا، علماً بأنه سيلتقي برشلونة الأربعاء في ذهاب ربع النهائي في أولد ترافورد قبل أن يلتقيا إياباً في كامب نو الأسبوع المقبل.

يذكر أن يونايتد يحتل المركز السادس في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 3 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.


تعليقات