رياضة

بوجبا يتمنى اللعب تحت قيادة زيدان

الأربعاء 2018.9.5 01:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق
زيدان وبوجبا

زين الدين زيدان وبول بوجبا

يتمنى الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، في اللعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، حسب ما كشفت تقارير صحفية إنجليزية.

تقارير.. زيدان ينتظر عرض مانشستر يونايتد

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن النجم الفرنسي يتمنى اللعب تحت قيادة زيدان، الذي يتصدر سباق المرشحين لخلافة البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الحالي للشياطين الحمر في حال إقالته هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدولي الفرنسي يعشق زيدان منذ الصغر، ويعتبره قدوة له، ويتمنى اللعب تحت قيادته يوما ما.

وتابعت أن بوجبا قد يحقق حلمه باللعب تحت قيادة زيدان المرشح لتدريب يوفنتوس، والذي يريد أيضا ضم لاعب وسط مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأيضا قد يتم ذلك حال تعاقد إدارة الشياطين الحمر مع زيدان لتدريب الفريق خلفا لمورينيو، الذي دخل في عدة مشاكل مع إدارة النادي هذا الموسم بسبب عدم دعم الفريق بصفقات في بداية الموسم.

ورحل زيدان عن تدريب ريال مدريد نهاية الموسم الماضي بعد موسمين ونصف قضاها مع الفريق، حقق خلالها عدة ألقاب، أبرزها التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتتالية والفوز بالدوري الإسباني مرة وحيدة.

يذكر أن بوجبا، 25 عاما، انضم إلى يوفنتوس قادما من مانشستر يونايتد في أغسطس/أب عام 2012، قبل 6 سنوات من عودته إلى ملعب "أولد ترافورد" في صفقة قياسية آنذاك، بلغت قيمتها 105 ملايين يورو عام 2016.

تعليقات