تكنولوجيا

"بوكيمون جو" تضم وحوش الألماس واللؤلؤ

الخميس 2018.10.18 03:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 115قراءة
  • 0 تعليق
أبرز الوحوش تورتويج وتشيمشار وبيبلاب

أبرز الوحوش تورتويج وتشيمشار وبيبلاب

أعلنت شركة بوكيمون التابعة لشركة نينتندو اليابانية أن وحوش منطقة سينو، ألعاب الألماس واللؤلؤ، أصبحت متاحة الآن في بوكيمون جو. وسيكون بإمكان اللاعبين الآن اصطياد أبرز الوحوش مثل تورتويج وتشيمشار وبيبلاب عند ظهورها لأول مرة في اللعبة التي لا تزال تتمتع بشعبية بين ألعاب الواقع المعزز.

وحسب موقع "إنجادجيت" المعني بالأخبار التقنية، إذا كنت تريد أن تصبح خبيرا في البوكيمون وتجمع كل البوكيمونات في هذا التحديث، لن يكون عليك فقط القيام من على أريكتك بل سيكون عليك ركوب طائرات أيضا؛ لأن هناك مخلوقات معينة لا يمكن العثور عليها إلا في مناطق محددة.

ومن ذلك بوكيمون كارنيفين صائد الذباب الذي يمكن العثور عليه فقط في كارولاينا الشمالية والجنوبية، حيث تنمو هذه النباتات بصورة طبيعية، ونظرا لأنه بوكيمون عشبي يمكن أن يظهر أيضا في فلوريدا وميريلاند وجورجيا. أما ظهور بوكيمون باتشيريسو الكهربائي فيبدو أنه سيكون حصريا في ساسكاتشوان، كندا.

ولا يُعَد ظهور البوكيمونات في مناطق معينة شيئا جديدا في لعبة بوكيمون جو. وستستمر شركة نيانتك المطورة لبوكيمون جو بإصدار المزيد من البوكيمونات في الفترة المقبلة، في محاولة لاستعادة شعبية اللعبة الهائلة مرة أخرى بعد تراجعها منذ صيف 2016. وستساعدك هذه الجهود على الاستعداد لما هو قادم في Pokémon! Let's Go Pikachu و Pokémon! Let's Go Eevee.

تعليقات