رياضة

أرسنال يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوز كبير على كريستال بالاس

السبت 2018.1.20 10:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 168قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإنجليزي الممتاز

فريق أرسنال الإنجليزي

حقق فريق أرسنال فوزا كبيرا على حساب ضيفه كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب "الإمارات" ضمن مواجهات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت.

أرسنال يضرب كريستال بالاس برباعية في 17 دقيقة

جاءت رباعية أرسنال في الشوط الأول، وحملت توقيع كل من الإسباني ناتشو مونريال والنيجيري أليكس أيوبي والمدافع الفرنسي لوران كوتشيلني ومواطنه ألكسندر لاكازيت في الدقائق 6 و10 و13 و22 على الترتيب.

بينما تكفل لاعب الوسط الصربي لوكا ميليفوجيفيتش بهدف فريقه الوحيد، في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

واستعاد "الجانرز" ذاكرة الانتصارات في المسابقة من جديد بعد 3 جولات، شهدت تعادلين وخسارة، ليرتفع رصيد الفريق لـ42 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد بالاس عند 25 نقطة في المركز الـ13 مؤقتا.

وفي الجولة ذاتها، استعاد ستوك سيتي نغمة الانتصار بثنائية هز بها شباك ضيفه هدرسفيلد تاون، حملت توقيع السنغالي مامي بيرام وجو آلين.

واستعاد ستوك ذاكرة الانتصارات بعد 4 مباريات دون فوز، ورفع رصيده لـ 23 نقطة في المركز 17 بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد هدرسفيلد عند 24 نقطة في المركز الـ 14.

وفي مباراة ثالثة، خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، على اللقاء الذي جمع وست هام يونايتد بضيفه بورنموث على الملعب "الأوليمبي". 

جاء هدفا اللقاء في النصف الثاني، حيث بادر الضيوف بافتتاح التسجيل في الدقيقة 71 عبر ريان فراسير، وجاء الرد سريعا من وست هام، عن طريق المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" (ق 73).

واقتسم الفريقان نقطة المباراة ليرتفع رصيد "الهامرز" 26 نقطة في المرتبة الـ11، وبفارق نقطة أمام بورنموث صاحب المركز الـ12.

تعليقات