رياضة

رحلة مدير دورتموند للندن تقرب أوباميانج من أرسنال

الجمعة 2018.1.19 11:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 349قراءة
  • 0 تعليق
زورك وأوباميانج

زورك وأوباميانج

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن ميشيل زورك، المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند، سيطير السبت إلى لندن؛ لإنهاء إجراءات انتقال بيير إيمريك أوباميانج من سيجنال إيدونا بارك إلى أرسنال.

أرسنال يبعد أوباميانج عن مواجهة دورتموند أمام هيرتا برلين

وقالت صحيفة "فيلت" الألمانية في تقرير لها إن زورك سيطير إلى لندن السبت من أجل إنهاء التفاصيل الأخيرة الخاصة بصفقة انتقال أوباميانج إلى ملعب الإمارات.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية وألمانية أكدت أن إدارة الجانرز توصلت لاتفاق مع نظيرتها في دورتموند على أن ينتقل أوباميانج لأرسنال مقابل دفع مبلغ يتراوح بين 60 و65 مليون يورو.

واستبعد النمساوي بيتر شتوجر مدرب دورتموند، أوباميانج من قائمة فريقه لخوض لقاء هيرتا برلين الجمعة، في افتتاح الجولة الـ19 من الدوري الألماني؛ بسبب انشغاله ببعض الأمور التي لن تجعله قادراً على التركيز في مواجهة فريق العاصمة الألمانية، وفق تعبيره.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يُستبعد فيها أوباميانج من قائمة دورتموند هذا الموسم، وفي كل المرات كان الأمر متعلقا بأسباب انضباطية.

وسبق أن قام زورك بانتقاد الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال، بسبب حديثه عن أوباميانج، وإشادته بإمكانياته في وقت سابق.

تجدر الإشارة إلى أن أوباميانج انضم إلى دورتموند في صيف 2013 قادماً من سانت إيتيان الفرنسي، وحصل خلال تلك الفترة على لقب هداف البوندسليجا في 2017، وتوج بكأس ألمانيا في نفس السنة بالإضافة لإحراز كأس السوبر الألمانية مرتين.

تعليقات