رياضة

توتنهام يواصل انتصاراته.. وليستر ينتفض بالدوري الإنجليزي

السبت 2018.8.18 08:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 140قراءة
  • 0 تعليق
توتنهام ضد فولهام

توتنهام ضد فولهام

واصل توتنهام مسلسل انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حسم ديربي العاصمة البريطانية "لندن" أمام فولهام بنتيجة (3-1)، في الجولة الثانية من عمر المسابقة.

نيوكاسل يهدر نقاط كارديف في الدوري الإنجليزي

وعلى ملعب"ويمبلي"، انتظر "السبيرز" حتى قبل صافرة نهاية الشوط الأول بدقيقتين، من أجل افتتاح باب التسجيل عبر البرازيلي لوكاس مورا.

وفي الشوط الثاني، أعاد المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش المباراة لنقطة الصفر، مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 52.

وأعاد الإنجليزي كيران تريبيير أصحاب الأرض للمقدمة مجددا، بهدف رائع من ركلة حرة، نفذها ببراعة من فوق الحائط على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 74.

ولم تكد تمر سوى 4 دقائق؛ حتى قتل الهداف هاري كين اللقاء نظريا بالهدف الثالث.

وحصد أبناء المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو انتصارهم الثاني على التوالي، ليرتفع رصيدهم لـ6 نقاط بالعلامة الكاملة، ليحتلوا صدارة الترتيب مؤقتا لحين انتهاء جميع مواجهات الجولة.

في المقابل، واصل فولهام بدايته السيئة بعد عودته لأضواء البريميير ليج، متكبدا خسارته الثانية على التوالي، ليقبع في المركز الـ19 وقبل الأخير دون نقاط.

إلغاء الوقت الإضافي على رأس تعديلات كأس الرابطة الإنجليزية

وفي مباراة أخرى، حقق ليستر سيتي انتصاره الأول هذا الموسم، وتغلب على ولفرهامبتون بثنائية دون رد، ضمن مواجهات الجولة ذاتها، على ملعب "كينج باور ستاديوم".

وتذوق "الثعالب" طعم الفوز الأول، بعد الخسارة في اللقاء الافتتاحي على يد مانشستر يونايتد (1-2)، وأضافوا أول 3 نقاط لرصيدهم، في المرتبة التاسعة مؤقتا.

على الجانب الأخر، سقط "الذئاب" في فخ الخسارة الأولى، ليفشلوا في تحقيق الانتصار للجولة الثانية على التوالي بعد التعادل مع إيفرتون في جولة الافتتاح، ويتجمد رصيدهم عند نقطة وحيدة في المركز الـ14 مؤقتا.

تقارير.. توتنهام مهدد بخصم نقاط مباراته مع السيتي

وفي لقاء ثالث، تذوق إيفرتون طعم الفوز الأول على حساب ضيفه ساوثامبتون بهدفين لواحد على ملعب "جوديسون بارك".

وارتفع رصيد كتيبة المدرب البرتغالي ماركو سيلفا للنقطة الرابعة لتحتل المركز الثالث مؤقتا، فيما تجمد رصيد "القديسين" عند نقطة وحيدة ليقبعوا في المرتبة الـ12 بشكل مؤقت.

تعليقات