رياضة

بايرن يبحث عن بديل لبواتينج في توتنهام

الخميس 2018.8.16 07:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 197قراءة
  • 0 تعليق
جيروم بواتينج

جيروم بواتينج

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي بايرن ميونيخ تفكر في التعاقد مع البلجيكي توبي ألدرفيريلد، مدافع فريق توتنهام هوتسبير، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في حال رحيل جيروم بواتينج مدافع الفريق إلى باريس سان جيرمان. 

الكشف عن سبب رفض بواتينج الانضمام لمانشستر يونايتد

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية في تقرير لها أن إدارة العملاق البافاري تضع ألدرفيريلد على رأس قائمة من الأسماء المرشحة لخلافة بواتينج، الذي سيصبح مكانه فارغاً حال أتم انتقاله إلى العاصمة الفرنسية.

وارتبط اسم بواتينج مؤخراً بالانتقال لمانشستر يونايتد قبل غلق سوق الانتقالات في إنجلترا، إلا أن رغبة بايرن في بيعه بشكل نهائي ،مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، واجهت سعي المان يو لاستعارته فقط مما أوقف الصفقة.

ومن جانبها أكدت الصحيفة الإنجليزية أن بواتينج بدوره قد أبرم البنود الشخصية في تعاقده مع باريس سان جيرمان بالفعل، بسبب حرص توماس توخيل على ضمه للفريق.

وكان المدافع الدولي لبلجيكا قد أعرب عن أمله في تتويج فريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد في الجولة الافتتاحية، من خلال تغريدة قال فيها: "المباراة الأولى والانتصار الأول، لنفز بالدوري في ملعبنا الجديد".

وانضم لاعب أياكس السابق لتوتنهام، قادماً من أتلتيكو مدريد في صيف عام 2015 بعقد لخمس سنوات، ليشارك منذ ذلك الحين في 82 مباراة.

توبي ألدرفايريلد

تعليقات