رياضة

بايرن يرفض الاستغناء عن رودي

الثلاثاء 2018.8.14 06:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
سباستيان رودي

سباستيان رودي

استقرت إدارة بايرن ميونيخ على عدم بيع سباستيان رودي، لاعب وسط الفريق، إلى ريد بول لايبزيج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لا تبيعوا رودي

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن مسألة انتقال رودي من بايرن للايبزيج على سبيل الإعارة، باتت صعبة للغاية، مؤكدة عدم وجود مفاوضات من الأساس بين إدارتي الناديين.

ونفت الصحيفة الألمانية التقارير التي نشرتها بعض الصحف عن وجود اتفاق على رحيل لاعب هوفنهايم السابق إلى لايبزيج، بداية من الموسم المقبل، مؤكدة أن الأقرب هو بقاؤه في ملعب "أليانز أرينا".

وانضم رودي إلى بايرن في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع هوفنهايم في صيف 2017، حيث يمتلك عقداً مع الفريق حتى صيف 2020، ولا يحتوي على شرط جزائي.

ويمتلك بايرن عددا كبيرا من لاعبي خط الوسط، مما دفعه في وقت سابق لبيع التشيلي أرتورو فيدال إلى برشلونة، حيث يضم الإسبانييْن خافي مارتينيز وتياجو ألكانتارا والفرنسي كورنتون توليسو والبرتغالي ريناتو سانشيز والألماني ليون جورتزكا، هذا بالإضافة إلى استخدام بعض اللاعبين في منطقة الارتكاز أحياناً مثل النمساوي ديفيد آلابا.

يذكر أن رودي قد شارك في 31 مباراة مع بايرن في الموسم الفائت، حيث اعتمد عليه بشكل كبير المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قبل أن يرحل لسوء النتائج، ثم اعتمد عليه الألماني يوب هاينكس في فترات متفاوتة.

تعليقات