مجتمع

رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي يتسلم عضوية "كلنا شرطة"

الأحد 2018.7.29 12:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 125قراءة
  • 0 تعليق
رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي يتسلم عضوية "كلنا شرطة"

رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي يتسلم عضوية "كلنا شرطة"

تسلم جاسم محمد بوعتابة الزعابي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، العضوية رقم 66 لمبادرة كلنا شرطة من اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي.

وأكد الرميثي حرص شرطة أبوظبي على مواصلة تنفيذ خطط التطوير لتحقيق المزيد من المكتسبات ضمن مبادرة كلنا شرطة لتعزيز الأمن والطمأنينة، وتكريس الرفاهية والسعادة في مجتمع أبوظبي.

وأضاف أن شرطة أبوظبي تواصل تعزيز شراكاتها المجتمعية لتحقيق استراتيجيتها في زيادة ثقة المجتمع بالشرطة، مشيرا إلى أن انضمام مختلف الشرائح المجتمعية يعكس قيم الشعور بالمسؤولية بما يحقق المزيد من الأمن والطمأنينة في إمارة أبوظبي.

وقال إن دعم القيادة الرشيدة أسهم في تبوؤ شرطة أبوظبي موقعا متميزا بين المؤسسات الشرطية العالمية وانعكس إيجابيا على تحقيق العديد من الإنجازات الرائدة، حتى أصبحت في مقدمة المؤسسات الشرطية، ليس على مستوى المنطقة فحسب، بل العالم كله، وهذا ما تعكسه التقارير والمؤشرات العالمية، التي تصنف أبوظبي في طليعة مدن العالم في مؤشرات الأمن والسلامة.

وتحفز مبادرة "كلنا شرطة" أفراد المجتمع للتعاون مع الشرطة، تجسيدا لرؤية وتطلعات القيادة الرشيدة والتي تعتبر توفير متطلبات الأمن والأمان وتعزيز آليات وقاية المجتمع مسؤولية مشتركة بين الجهات والأفراد كافة عبر إيجاد ثقافة مجتمعية تعزز مشاركة الجميع في الحفاظ على الأمن والاستقرار.

تعليقات