سيارات

أسعار ومواصفات نيسان سنترا 2019 في مصر

الثلاثاء 2018.11.13 02:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 3345قراءة
  • 0 تعليق
أسعار ومواصفات نيسان سنترا 2019 في مصر

أسعار ومواصفات نيسان سنترا 2019 في مصر

أعلنت شركة نيسان موتورز اليابانية طرح سيارة نيسان سنترا 2019 - NISSAN SENTRA في مصر، بسعر منافس للسيارات من نفس فئتها، أملا في تحقيق مبيعات أكبر، ووصل سعرها عند طرحها 287 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضا: أسعار السيارات في مصر 2019 بعد تخفيض الجمارك وحملة "خليها تصدي"

وفي التقرير التالي ترصد "العين الإخبارية" أسعار ومواصفات ومميزات وعيوب نيسان سنترا 2019 في مصر.

أسعار ومواصفات نيسان سنترا 2019 فى مصر

فئات نيسان سنترا 2019 

اعتمدت سيارة نيسان سنترا 2019 في تصميمها على المزيد من القوة والصلابة، وأن تكون اقتصادية في استهلاك الوقود، والحد من مشكلة انبعاث الكربون، كما أنها سيارة جذابة في تصميمها الخارجي والداخلي.

وقدمت "نيسان" سيارتها الجديدة بفئتين مختلفتين، هى: "Standard Automatic -Full Option"، وتأتى الفئة الأقل بمحرك 4 أسطوانات سعة موتور 1600 سي سي، بقوة 118 حصاناً، وناقل حركة أوتوماتيك "CVT".

أسعار ومواصفات نيسان سنترا 2019 فى مصر

أسعار نيسان سنترا 2019 في مصر

- ستاندرد أوتوماتيك - Standard Automatic: السعر يبدأ من 287.000 جنيه مصري. 

جميع الكماليات - Full Option: السعر يبدأ من 305.000 جنيه مصري.

أسعار ومواصفات نيسان سنترا 2019 فى مصر

مواصفات نيسان سنترا 2019 Standard Automatic

ناقل حركة أوتوماتيك "CVT"، مكيف هواء يدوي التحكم، نظام صوتي AM/FM بمشغل سي دي، 2 سماعة، عجلة قيادة متعددة الأغراض، 2 حامل أكواب في الجزء الأمامي، "ABS" نظام فرامل مضاد للانغلاق.

بالإضافة إلى 2 وسائد هوائية "للسائق والراكب في المقعد الأمامي"، نظام ذكي لمنع دوران المحرك للحماية من السرقة، مرايا بألوان الهيكل الخارجي بها إشارات للاتجاهات، ضبط المرايا كهربائياً وطيها يدوياً، سعة خزان الوقود 52 لتراً.

أسعار ومواصفات نيسان سنترا 2019 فى مصر

نيسان سنترا 2019 Full Option

ناقل حركة أوتوماتيك "CVT"، مكيف هواء أوتوماتيكي "مزدوج التحكم"، نظام صوتي AM/FM بمشغل سي دي، 4 سماعات، عجلة قيادة مغطاة بالجلد، 2 حامل أكواب في الجزء الأمامي، 2 حامل أكواب في الجزء الخلفي، "ABS" نظام فرامل مضاد للانغلاق.

بالإضافة إلى 2 وسائد هوائية "للسائق والراكب في المقعد الأمامي"، نظام التشغيل والإيقاف بضغطة زر، مفتاح ذكي، نظام ذكي لمنع دوران المحرك للحماية من السرقة، ضبط المرايا كهربائياً وطيها يدوياً، مرايا بألوان الهيكل الخارجي بها إشارات للاتجاهات، مصابيح ضباب أمامية، فتح السيارة عن بعد بدون مفتاح، خاصية التحكم الصوتي والبلوتوث لاستخدام الهاتف المحمول، تابلوه خشبي أنيق، مدخل "AUX"، سعة خزان الوقود 52 لتراً.

أسعار ومواصفات نيسان سنترا 2019 فى مصر

مميزات وعيوب نيسان سنترا

تمتع سيارة نيسان بالعديد من المميزات كونها من صانع ياباني عريق، وهي تصنف كسيارة عائلية، خاصة مع مساحاتها الداخلية الرحبة، ووجود فتحة تكييف خلفية، واتساع حجم الشنطة.

ومن أبرز مميزات نيسان سنترا هيكلها الصلب، وعجلة القيادة القابلة للتعديل، حيث يضبط ارتفاعها لتتناسب مع السائق، وتوفر نظام الملاحة "GPS" بالسيارة، علاوة على تمتع المصابيح الأمامية بتقنية الهالوجين المريحة للعينين أثناء القيادة في الظلام.

تتميز نيسان سنترا بأنظمة الأمان المختلفة مثل نظام الفرامل المانعة للانزلاق "ABS" لمنع انزلاق السيارة عند الضغط على الفرامل بالكامل، ونظام التوزيع الإلكتروني "EBD" لتوزيع قوة الفرملة على الأربع عجلات، ونظام التحكم بثبات السيارة "VSC" والذي يساعد على إبقاء السيارة في مسارها دون انحرافات، ونظام مانع انزلاق الإطارات "TCS" بالإضافة إلى إنذار حماية السيارة من السرقة، حساسات الإطارات، وحساسات الركن والاصطفاف.

ويرى البعض أن من عيوب نيسان سنترا عدم الشعور بمتعة القيادة والتسارع مع فتيس الـ CVT ، وأيضا ثبات شكل السيارة داخليا وخارجيا حتى الآن منذ إطلاقها باستثناء بعض التعديلات البسيطة، لكنها تبقى سيارة عملية مناسبة لأسرة صغيرة وجيدة للتنقل داخل المدينة، ومنافسة في السعر مع شقيقاتها من نفس الفئة.

تعليقات