منوعات

الأمير تشارلز والممثلة روز مجاون يحصدان جائزة الأفضل في بريطانيا

الخميس 2018.9.6 09:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 259قراءة
  • 0 تعليق
تكريم الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا من قبل مجلة (جي.كيو)

تكريم الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا من قبل مجلة (جي.كيو)

حظي الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، والممثلة روز مجاون الناشطة في مناهضة التحرش، بالتكريم ضمن الفائزين في حفل جوائز مجلة (جي.كيو) السنوي لأفضل شخصيات العام.

وكرمت المجلة تشارلز، الأربعاء، بجائزة عن مجمل أعماله الخيرية، مستشهدة بعمله الخيري المستمر منذ قرابة 50 عاما، وشمل الترويج لقضايا مثل حماية البيئة وتوفير فرص للشباب والتسامح الديني.


وذكرت أن ولي عهد بريطانيا الذي يبلغ من العمر 69 عاما يرعى أو يرأس أكثر من 400 مؤسسة خيرية.


وأعلنت المجلة من قبل أن الممثلة مجاون، نجمة فيلم "سكريم" (الصرخة) ومسلسل "تشارمد" (المسحورات)، ستكون أول امرأة تتلقى جائزة الإلهام التي تمنحها المجلة، قائلة: إن "صراحتها بشأن تجربتها كانت من القوى المحركة وراء حركة #مي تو" المناهضة للتحرش الجنسي، ومجاون مدافعة بارزة عن ضحايا التحرش".


وكانت الممثلة التي تبلغ من العمر 45 عاما من أوائل النساء اللاتي اتهمن منتج أفلام هوليوود هارفي واينستين بسوء السلوك الجنسي، ويزيدن عن 70 امرأة. وواينستين متهم في نيويورك بالاعتداء الجنسي على 3 نساء.


وأقيم حفل تسليم الجوائز في متحف تيت مودرن في لندن، للاحتفاء بالشخصيات المؤثرة في مجالات الترفيه والأناقة والسياسة والرياضة.

وجذب الحفل عددا كبيرا من الشخصيات المشهورة مثل نجمة البوب كايلي مينوج، ونجم فيلم "ثور" كريس هيمسوورث، ومصممة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي.

تعليقات