منوعات

خطيبة الأمير هاري تلتقي أسرة ديانا والعائلة الملكية

الثلاثاء 2017.11.28 01:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2171قراءة
  • 0 تعليق
الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميجان ماركل

الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميجان ماركل

أثار إعلان الأمير هاري، والممثلة الأمريكية ميجان ماركل، خطبتهما رسميا، الاثنين، ضجة في وسائل الإعلام العالمية، وروت ماركل لمجلة "كلوزر" الفرنسية، المهتمة بأخبار المشاهير تفاصيل لقائها بأفراد الأسرة الملكية في إنجلترا، وأيضاً أسرة ديانا. 

وحسب المجلة، يبدو أن ميجان ماركل، تحظى بتقدير كبير لدى الملكة إليزابيث الثانية، ملكة إنجلترا، فيما قالت الممثلة الأمريكية، عن اللقاء: "التقيت الملكة عدة مرات، إنها شخصية استثنائية"، مضيفة: "بعد الالتقاء بها استطعت أن أعرف، سبب كل هذا الحب الذي يكنه هاري لجدته".


من جانبه، قال الأمير هاري، "جدي وجدتي رائعان".

ووصفت ميجان "الثنائي كيت ميدلتون والأمير وليام بـ"المثاليين"، قائلة "أحببتهم كثيراً".


وتابعت: "كاترين (كيت ميدلتون) شخصية جميلة حقاُ، وتدعم الأمير وليام بشكل كبير" كما التقى الخطيبان "عدة مرات" الأمير تشارلز.  


ولفتت المجلة الفرنسية، إلى أن الأمير هاري لم يتوان في التفكير لحظة في والدته، الأميرة ديانا، وقال خلال مقابلته بشبكة "سكاي.نيوز" البريطانية "أمي ستكون أكثر من القمر.. أنا متأكد من أنها معنا، في مكان ما، وتقفز من الفرح لرؤيتي سعيدا".


وكان أعلن ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، في بيان أمس الاثنين، أن ابنه الأصغر الأمير هاري (33 عاما) خطب صديقته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل (36 عاما)، على أن يتم الزواج خلال ربيع 2018. 

تعليقات