رياضة

مبابي حلقة جديدة في مسلسل فساد سان جيرمان

الأحد 2017.8.27 10:18 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 208قراءة
  • 0 تعليق
سان جيرمان يتفق مع موناكو على استعارة مبابي

الفرنسي كيليان مبابي

توصل نادي باريس سان جيرمان لاتفاق شبه نهائي مع مسؤولي موناكو، للتعاقد مع المهاجم الشاب كيليان مبابي لمدة موسم واحد مع خيار الشراء الصيف المقبل، وذلك للتحايل على لوائح اللعب المالي النظيف.

"اليويفا" يعطل اعلان انتقال مبابي إلى سان جيرمان

كان سان جيرمان اتجه للتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا قادماً من برشلونة، بكسر قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني، المقدر بـ 222 مليون يورو، في صفقة أثارت جدلاً كبيراً خلال الفترة الماضية.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن إدارة سان جيرمان اتفقت مع مسوؤلي موناكو على ضم مبابي بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 180 مليون يورو.

ومن المتوقع أن يتواجد مبابي في مقر النادي الباريسي صباح الإثنين المقبل، لإجراء الفحوص الطبية، تمهيداً لانتقاله إلى ملعب "حديقة الأمراء" قبل أيام قليلة من انتهاء الميركاتو الصيفي (31 أغسطس).

وتخشى إدارة سان جيرمان من شراء عقد مبابي بشكل نهائي هذا الصيف، ومن ثم التعدي على لوائح "يويفا" ما قد يهدد مشاركة الفريق في البطولات الأوروبية خلال السنوات المقبلة، لاسيما بعد ضم الجناح البرازيلي نيمار، الأمر الذي دفعها لمواصلة مسلسل فسادها في الميركاتو الصيفي.

وبدأت إدارة موناكو بالفعل في التحرك نحو التعاقد مع بديل مبابي، وحددت أكثر من لاعب منهم الجزائري إسلام سليماني لاعب ليستر سيتي، والسنغالي كيتا بالدي دياو جناح لاتسيو الإيطالي، بالإضافة إلى أندريا بيلوتي هداف تورينو.

تعليقات