منوعات

بلدة إيطالية تعرض الإقامة المجانية لمدة شهر مقابل العمل التطوعي

الخميس 2019.2.28 09:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 386قراءة
  • 0 تعليق
بلدية بيكاري

بلدية بيكاري الإيطالية تعرض الإقامة المجانية لمدة شهر

هل ترغبون في قضاء شهر إجازة مجاناً في إحدى بلديات إيطاليا الرائعة؟ اثنان من سعداء الحظ على موعد مع قضاء شهر كامل مجاناً في واحدة من أجمل المناطق الطبيعية الإيطالية، هي بلدية بيكاري في مقاطعة فودجا بإقليم بوليا الإيطالي بجنوبي البلاد.

وبحسب صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، من بداية مارس سيفتح باب التقدم بطلب قضاء شهر أغسطس المقبل بالكامل في بلدية بيكاري التي يبلغ عدد سكانها أقل من 3 آلاف نسمة، مقابل العمل لبضع ساعات يومياً  في العمل التطوعي في منتزه المغامرات"Daunia Avventura" أو  في أنشطة الدعم الخاصة بـ"La Cooperativa di Comunità" أو الجمعية التعاونية (C.C.B.).

ولهذه المهمة، سيتم اختيار شخصين ممن تتراوح أعمارهم بين 18 و45 عامًا، ليصبحا مواطنين مؤقتين لـ"بيكاري"، ولينغمسا في الثقافة المحلية ويتعلما اللغة الإيطالية إذا كانا أجنبيين، ليكتشفا المنتجات الشعبية والتقليدية للبلدية، من أجل المساهمة في التعريف بأراضي "بيكاري" وجبال داونيا من خلال مشاركتهما المجتمعية لتجربتهما.
وخلال شهر الإقامة سيتم أيضاً المشاركة في أنشطة أخرى مثل ورش صناعة الطعام، والخبرات الريفية والغابات والأنشطة الرياضية والترفيهية والاجتماعات الثقافية وغيرها، أو الجولات المصحوبة بمرشدين سياحيين لاكتشاف البلديات الأخرى.

وسيتاح التقدم لتلك المبادرة التي تروج لها كل من البلدية والجمعية التعاونية وشركة Daunia Adventure عبر الإنترنت اعتباراً من مارس 2019 على موقعي www.coopbiccari.it وwww.dauniavventura.com.

تعليقات