رياضة

بويول يحذر برشلونة من تكرار سيناريو 2012

الأربعاء 2018.3.14 12:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 236قراءة
  • 0 تعليق
كارليس بويول

كارليس بويول أسطورة برشلونة

حذر الإسباني كارليس بويول أسطورة برشلونة، لاعبي فريقه السابق من تكرار سيناريو مباراة عام 2012 أمام تشيلسي، عندما تمكن الفريق اللندني من حجز مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب الفريق الكتالوني من ملعب كامب نو.

ويستضيف برشلونة نظيره تشيلسي، الأربعاء، على ملعب كامب نو، في إياب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، وهو في حاجة إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل سلبيا للتأهل للدور ربع النهائي، بعدما انتهت مباراة الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وقال بويول في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "برشلونة هو الفريق الأقرب للتأهل للدور ربع النهائي، ولكن لا يمكنك التأكد من ذلك".

واستدل أسطورة برشلونة بمباراة عام 2012 في نصف نهائي دوري الأبطال قائلا: "في 2012 تعرضنا للهزيمة في مباراة الذهاب بلندن بنتيجة 1-0، ولذا كان يجب علينا أن نفوز في مباراة الإياب، وبالفعل نجحنا في التقدم بهدفين نظيفين".

واستدرك: "بعد ذلك سجل تشيلسي هدفا، وحاولنا بكل ما نملك من جهد أن نسجل الهدف الثالث، ولكن فرناندو توريس سجل الهدف الثاني وأقصانا من البطولة".

وأضاف: "أعتقد أن تشيلسي سيلعب بالطريقة نفسها، الدفاع بشكل قوي والاعتماد على الهجمات المرتدة، وهو فريق منظم بأفكار واضحة في طريقة اللعب، ولديه اللاعبون القادرون على إحداث الخطورة من خلال سرعتهم الكبيرة".

وأتم: "يمكن لتشيلسي إيذاء برشلونة بقوة من خلال الهجمات المرتدة، ولذا يجب على لاعبي برشلونة أخذ المباراة على محمل الجدية ومحاولة التسجيل منذ البداية".

تعليقات