رياضة

بيراميدز يستنجد بالكاف بسبب جدول الدوري المصري

الخميس 2019.1.31 10:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 191قراءة
  • 0 تعليق
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ مالك بيراميدز

خاطب نادي بيراميدز المصري، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الخميس، للتعبير عن شكواه من غياب العدالة عن مسابقات الكرة المحلية في بطولتي الدوري والكأس.

ونشر تركي آل الشيخ، مالك النادي، صورة من الخطاب المرسل للكاف، والذي اشتكى خلاله من "عدم التكافؤ بين الأندية في الدوري المصري".

وأوضح البيان أن بيراميدز، الذي يحتل المركز الثاني بالدوري، خاض 20 مباراة، بينما لعب منافساه الزمالك والأهلي 18 و16 لقاء فقط على الترتيب.

وأضاف بيراميدز في بيانه أن الجدول المعلن بشأن الأسابيع المقبلة لا يتضمن المساواة والعدالة بين كافة الفرق "حيث تم إرجاء مؤجلات الزمالك والأهلي لحين إشعار آخر".

وأشار النادي إلى خوض الفريق لكافة مبارياته بينما يتم تأجيل لقاءات منافسيه "من أجل منحهم الوقت الكافي لاستعادة لاعبيهم المجهدين والمصابين في انحياز واضح من اتحاد الكرة".

وأوضح بيراميدز أن الزمالك والأهلي سيخوضان الدور الثاني من الدوري رغم عدم الانتهاء من بعض المؤجلات في الدور الأول، بما فيها المواجهة المرتقبة بين القطبين، علما بأن المباراة تمت جدولتها يوم 30 مارس/آذار المقبل.

واتهم بيراميدز في بيانه الاتحاد المصري لكرة القدم بمنح منافسيه مزايا إضافية في سباق الفوز باللقب، مشيرا إلى عدم تحديد موعد مباراة الفريق أمام الأهلي في الكأس حتى الآن، لتفادي خوض المارد الأحمر اللقاء منقوصا من لاعبيه المصابين.

وطالب بيراميدز "الكاف" بالتدخل لتطبيق مبدأ المساواة بين الأندية "في ظل انحياز اتحاد الكرة للأهلي والزمالك في بطولتي الدوري والكأس".

وفي ختام البيان، اتهم بيراميدز أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري، بالعنصرية والإساءة للنادي عبر برنامجه الإذاعي، بعدما أكد أن الجدول سيستمر كما هو دون أي تعديل، دون الاكتراث بمن يعارض ذلك.

تعليقات