سياسة

المعارضة القطرية: نظام تميم مخترق عسكريا وأمنيا من طهران وأنقرة

السبت 2018.3.10 10:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 504قراءة
  • 0 تعليق
قوات تركية داخل الأراضي القطرية

قوات تركية داخل الأراضي القطرية

قال حساب المعارضة القطرية على تويتر، السبت: "ليس مستغربا أن يستمر النظام القطري بفبركاته وإعلاناته الكاذبة ضد دول شقيقة؛ من أجل الدفع نحو العسكرة في المنطقة، معتقدا أنه يستطيع الاستقواء بجيش الاحتلال العثماني على المجتمعات الخليجية والعربية".  

وأضافت المعارضة في تغريدة أخرى: "هنا ننبه الدول التي تعقد صفقات عسكرية مع هذا النظام في مجالات التقنيات الأمنية والعسكرية وتطوير أنظمة تجسس النظام القطري الإخواني المتطرف الخاضع للتحالف الإيراني التركي".


وأوضحت أنه "مهما كانت المعايير الرقابية التي تضعها الدول الأجنبية لمنع انتقال أسرار التكنولوجيا التي تبيعها لنظام تميم، فإن الخرق الإيراني التركي لهذه التقنيات هو حاصل لا محالة".

وعلل حساب المعارضة القطرية ذلك قائلا: "لقد سيطر الخبراء الأتراك على كل مفاصل المؤسسات العسكرية التابعة لتميم، وأصبح لديهم عين ويد في كل ما يجري. وبالتالي فإن كل ما يرصدونه سينقل إلى نظام الملالي بعد أن أقام مع نظام أردوغان حلف الشر بالمنطقة".


وفي تغريدة منفصلة، وجهت المعارضة التحية للقطريين الشرفاء الذين رفضوا التعامل مع الدخيل الأجنبي، قائلة: "وهنا نحيي المواطنين القطريين الشرفاء الذين يرفضون أي تعامل مع جنود جيش الاحتلال العثماني والشركات التركية ورجال أعمال أردوغان الذين يستقدمهم تميم إلى أرض قطر الحبيبة".


تعليقات