رياضة

لاعب عجمان يوضح هدف الفريق بعد الفوز على الوصل

الأحد 2018.11.25 11:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 191قراءة
  • 0 تعليق
فريق عجمان

فريق عجمان

أكد حسن زهران لاعب فريق عجمان، أن فريقه يتطلع لحصد أكبر عدد من النقاط في المباريات المتبقية له بالدور الأول من دوري الخليج العربي، لكي يلعب بشكل أكثر أريحية بالدور الثاني، أملا في الحصول على مركز متقدم بالدوري. 

وحقق عجمان الفوز على فريق الوصل بهدفين دون مقابل، ضمن مباراة الجولة العاشرة بدوري الخليج العربي الإماراتي، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس. 

وقال حسن زهران، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "كنا نفكر في الثلاث نقاط، وفي حساباتنا أن لاعبي الوصل سيدخلون المباراة في حالة إرهاق بسبب مواجهتهم الأخيرة أمام الأهلي المصري، الله وفقنا، نجحنا في التسجيل والحفاظ على الانتصار". 

وتابع: "بالطبع الوصل يعاني من الإرهاق، خاصة أنهم لعبوا أمام فريق كبير مثل الأهلي وكان لقاءً قويا، هذا أمر طبيعي، لكننا نجحنا في إغلاق مفاتيح خطورتهم والحفاظ على هدف التقدم ثم إضافة هدف ثان". 

واختتم: "نلعب كل مباراة بشكل منفصل عن الأخرى، نسينا ما حدث في المباراة الماضية، لعبنا للفوز ونجحنا في ذلك، أمامنا ٣ مباريات بالدور الأول، هدفنا الحصول على أكبر عدد من النقاط لكي نرتاح في الدور الثاني ونحقق مركزا متقدما". 

ويحتل الوصل المركز الـ11 في الدوري الإماراتي برصيد 10 نقاط، فيما يأتي عجمان في المركز الخامس بـ16 نقطة بفارق 8 نقاط عن الشارقة المتصدر.

تعليقات