رياضة

تقرير.. ستانلي "قاطرة" عجمان تقربه من المربع الذهبي

الخميس 2018.11.8 10:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 163قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإماراتي

ستانلي مع فريق عجمان

أظهر النيجيري ستانلي أوهاويتشي، لاعب فريق عجمان، قدراته وجودته وما يمكن أن يضيفه لناديه في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، خاصة في الأسابيع الأخيرة التي تألق خلالها بأهدافه وتمريراته الحاسمة.

غانم الهاجري يكشف عما ينقص العين

وحصد عجمان 10 نقاط في المباريات التي سجل أو صنع خلالها اللاعب النيجيري من أصل 13 نقطة فقط، حصدها الفريق خلال 9 جولات في بطولة الدوري.

وتشير الأرقام إلى أن لاعب الزمالك المصري السابق يعد صاحب التأثير الأكبر على مسيرة فريقه في الدوري الإماراتي من بين زملائه، وبات عجمان يقف على حدود المربع الذهبي.

ويحتل عجمان المركز السادس في جدول الترتيب بفارق نقطتين عن الوحدة الخامس، و3 نقاط عن فريق شباب أهلي دبي صاحب المركز الرابع، ليرتفع طموح الفريق لاقتناص موقع مع الأربعة الكبار.

وقاد ستانلي فريقه للفوز 2-1 على دبا في الجولة الماضية في دوري الخليج العربي، بعدما نجح في تسجيل هدف لفريقه، وأسهم في العودة الرائعة في المباراة التي سبقتها على اتحاد كلباء والفوز بنتيجة (3-2)، حيث صنع هدفاً في رحلة العودة بعد التأخر.

وفي مواجهة الشارقة المتصدر، كان ستانلي حاضراً بتسجيل هدف في شباك أهل القمة في الدوري، في لقاء انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، وقبلها مباشرة كان يقتنص فوزاً ثميناً لعجمان على بني ياس بعدما سجل هدفا في الفوز بنتيجة (2-1).

يذكر أن مباراة عجمان والفجيرة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري، كانت هي الوحيدة التي سجل فيها اللاعب النيجيري دون أن يحصد فريقه نقاطاً، حيث خسرها ناديه بنتيجة (2-1).

تعليقات