رياضة

غانم الهاجري يكشف عما ينقص العين

الأحد 2018.11.4 11:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 222قراءة
  • 0 تعليق
غانم الهاجري

غانم الهاجري

أكد غانم الهاجري، رئيس شركة كرة القدم بنادي العين الإماراتي، أن الجميع يعلم احتياج فريقه للاعب في مركز صانع الألعاب، مشيرا إلى أن أجانب الفريق لم يظهروا بعد بالمستوى المطلوب في الفترة الأخيرة. 

الهاجري يشيد بإطلاق اسم الشيخ زايد على البطولة العربية

ونجح العين في تحقيق الفوز على بني ياس بهدفين دون رد في مباراة الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي الإماراتي. 

وقال الهاجري في تصريحات تلفزيونية: "كل أندية الدوري خاصة العين والوحدة وشباب الأهلي والذين لديهم لاعبون يتواجدون في المنتخب، يعانون الخروج الذي يمثل شخصية تلك الأندية، جميعهم يعاني بكل تأكيد". 

وتابع: "أعتقد العين بدأ يستعيد جزءا من توازنه، مباراة بني ياس كانت جيدة ومميزة والعين خرج بالنتيجة التي أرادها، نواصل البحث عن الشكل الأفضل على مستوى الفريق والعناصر". 

وأضاف: "أعتقد أن اللاعبين لم يظهروا بعد بالمستوى الحقيقي لهم، خاصة الأجانب، من وجهة نظري أن اللاعبين الأجانب هم أصحاب الفارق مع جميع الأندية، وأجانب العين لم يظهروا بعد بالشكل المميز". 

وأكمل: "خاصة فيما يتعلق بحسين الشحات، كان معنا إعارة ثم انتقالا نهائيا، بالتأكيد اللاعب يمر بظروف، فاللاعب في النهاية بشر، معرض دائما لصعود وهبوط في المستوى، أعتقد أن من الضروري أن نقف مع اللاعب خاصة في فترات الهبوط". 

واستمر: "العين ينقصه لاعب في مركز صناعة اللعب، المدرب نجح في توظيف بعض اللاعبين، لكن بالتأكيد بعد منافسات كأس العالم للأندية وعندما تصبح الخيارات متاحة لنا بشكل أكبر سنبحث مسألة الاستبدال". 

واختتم: "هناك فرق كثيرة متواجدة في المنافسة على لقب الدوري، شباب الأهلي منافس قوي أيضا، ولن يتحدد هوية بطل الدوري إلا مع الدور الثاني". 

تعليقات