رياضة

الهاجري: نرحب بالأشقاء العرب في دار زايد

السبت 2018.10.6 06:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 77قراءة
  • 0 تعليق
غانم الهاجري

غانم الهاجري

أكد غانم الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم أن ‏قرار المستشار تركي آل شيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم  بإقامة بطولة كأس زايد للأندية الأبطال على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين يحمل رسائل مهمة، وتعبر عن قيم رائعة ومبادئ نبيلة تستحق الثناء والتقدير.

مباراة تجمع نجوم العرب القدامى على هامش نهائي كأس زايد للأندية

وأضاف الهاجري في تغريدات على حسابه الشخصي نقلها الحساب الرسمي لنادي العين قائلا: ‏فخورون بالعلاقة الراسخة التي ظلت نموذجا رائعا بين دولتنا الحبيبة والمملكة العربية السعودية، تحت شعار فعلا لا قولا، الأمر الذي تجسده مثل تلك المبادرات النوعية والتي تقرها القيادات الرياضية وتحرص على وضعها موضع التنفيذ.

وأكمل: ‏"نرحب بالأشقاء العرب في دار زايد، خلال عام زايد وفي كل الأعوام، على أحد أفضل ملاعب كرة القدم على مستوى العالم ونتمنى للجميع السداد والتوفيق. ‏ونكرر فخرنا كإماراتيين وعيناويين بإقامة نهائي كأس زايد للأندية الأبطال‬⁩ في إستاد هزاع بن زايد".

وختم قائلا: "‏⁧‫ونعتبر القرار تكريما للبطولة ومكسبا يضاف إلى رصيد نجاحات اللجنة المنظمة، وإلى رصيد نجاحات دولة الإمارات في استضافة أهم وأكبر الأحداث الرياضية على جميع الأصعدة، إقليميا، قاريا وعالميا".

تعليقات