رياضة

قصي الفواز يؤكد جاهزية منتخب السعودية للمنافسة على لقب كأس آسيا

الثلاثاء 2019.1.8 12:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 190قراءة
  • 0 تعليق
قصي الفواز

قصي الفواز

أكد قصي الفواز، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن منتخب بلاده تم إعداده بشكل جيد، والجميع عمل على تذليل كل الصعاب، مشيراً إلى أن الجهاز الفني متفائل واللاعبين معنوياتهم مرتفعة، مقدماً الشكر للإمارات على تنظيم البطولة. 

وتبدأ السعودية مشوارها في كأس آسيا بمواجهة كوريا الشمالية في دبي، ضمن المجموعة الخامسة، مساء الثلاثاء.

وقال رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في تصريحات تليفزيونية: "الفترة الماضية لم يحدث تواصل مع وسائل الإعلام، كان هناك تقصير في هذا الشأن، لكن هذا يرجع بسبب التركيز مع المنتخب في مرحلة الإعداد لكأس أمم آسيا ٢٠١٩، نريد أن نتواصل في الفترة المقبلة ونستفيد من خبرات الجميع". 

وتابع: "المنتخب السعودي تم إعداده بشكل جيد للمشاركة في أمم آسيا، بعد انتهاء مشاركتنا في كأس العالم الأخيرة في روسيا تم وضع خطط للاستعداد للبطولة، حاولنا قدر الإمكان أن نوفر كل الدعم سواء المادي أو المعنوي وازالة كل الصعوبات أمام الجهاز الفني واللاعبين". 

وأضاف: "الجهاز الفني يمتلك خبرات فنية وإدارية، وما هناك حالة معنويات مرتفعة لدى جميع اللاعبين وتفاؤل من جانب الجهاز الفني، طموحنا كبير في تلك البطولة وننتظر توفيق المولى عز وجل في المباريات". 

وواصل: "بخصوص اللاعبين الذين تم استبدالهم هذا قضاء وقدر وأمر يحدث في أي منتخب، ومن تم اختيارهم مميزون وهذا الأمر لن يؤثر على المنتخب بكل تأكيد، طموحنا عالٍ في كأس آسيا ٢٠١٩، الفريق جاهز والجهاز الفني لديه خبرات فنية، وجميع المنتخبات تنافس، من يلعب في آسيا هدفه البطولة". 

واختتم: "سنحقق نتائج إيجابية في البطولة، ونشكر دولة الإمارات على كل ما بذلته من إعداد تلك البطولة، التنظيم مميز والافتتاح كان رائعاً". 

تعليقات