رياضة

تقارير.. ليفربول سبب رفض رابيو الانضمام إلى توتنهام

الإثنين 2019.1.28 12:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 213قراءة
  • 0 تعليق
أدريان رابيو

أدريان رابيو

أكدت تقارير صحفية أن أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، رفض الانتقال إلى نادي توتنهام الإنجليزي بسبب رغبته في اللعب لصالح نظيره ليفربول.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى رغبة توتنهام في التعاقد مع رابيو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قبل أن تكشف عن إبلاغه النادي الإنجليزي بالرفض.

وقال موقع "باريس يونايتد" الفرنسي إن رابيو يرغب في اللعب لصالح "الريدز" تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب خلال الفترة المقبلة.

ويواجه النجم الفرنسي مشكلة بسبب عدم رغبة ليفربول في التعاقد مع لاعب جديد في مركز خط الوسط خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويمتلك النادي الإنجليزي في جعبته كلا من جوردان هندرسون وجورجينيو فينالدوم وجيمس ميلنر ونابي كيتا وفابينيو، بالإضافة إلى اقتراب لاعبه المصاب أليكس تشامبرلين من العودة.

وينتهي تعاقد صاحب الـ23 عاما مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يتيح له الانتقال إلى أي فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل مجاني.

وتهتم العديد من الأندية الأوروبية بالتعاقد مع رابيو سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو بعد نهاية الموسم الحالي بشكل مجاني، على رأسها برشلونة وريال مدريد الإسبانيان ويوفنتوس الإيطالي.

تعليقات