منوعات

بالفيديو.. رحلة راكون متهور يتسلق ناطحة سحاب

الأربعاء 2018.6.13 05:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 414قراءة
  • 0 تعليق
الراكون يتسلق ناطحة السحاب

الراكون يتسلق ناطحة السحاب

في مشهد يكتم الأنفاس جذب راكون الأنظار، الثلاثاء، بتسلقه ناطحة سحاب على غرار "سبايدر مان"، ليشعل بذلك وسائل التواصل الاجتماعي ويجعل المستخدمين يتابعون مساره عبر البث الحي والصور والهاشتاق حتى النهاية السعيدة. 

والراكون هو حيوان ثديي آكل للحوم يستوطن أنحاء متفرقة من الولايات المتحدة وجنوب كندا، وتعني كلمة الراكون في لغة سكان أمريكا الشمالية الأصليين الحيوان الذي يدلك بيديه، للراكون وجه يشبه وجه الثعلب وجسم يشبه القط السمين وتضم هذه الفصيلة 17 نوعا.

وبحلول وقت متأخر من صباح الثلاثاء، لوحظ الراكون على ارتفاع طوابق قليلة على حافة نافذة برج "يو بي إس" في ولاية مينيسوتا الأمريكية، وبحلول موعد الغداء قال مراسل إذاعة مينيسوتا العامة تيم نيلسون على تويتر، إن الراكون تسلق 12 طابقًا. 


وسرعان ما بدأ تعقب رحلة الحيوان الذي أطلق عليه اسم MPRraccoon# على الصعيد الوطني، وبدأ تلفزيون "سي بي إس" بثا حيا للرحلة، وبحلول الظهيرة، غامر الراكون بصعود 10 طوابق إضافية، وعند حافة نافذة في الطابق الـ22 توقف للاستراحة قليلا، وفي وقت مبكر من مساء الثلاثاء، أقام الراكون في الطابق الـ23.


وأوضحت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، أن نوافذ المبنى لا تُفتح، ومن ثم لن تكون المساعدة سهلة، كما أن مساعدة غسلات النوافذ للراكون لن تكون خيارا أيضا، ويمكن محاصرة الراكون وتقديم المساعدة له عند وصوله إلى السطح.


وعلى صفحته على "تويتر"، أعلن تيم نيلسون منذ قليل النهاية السعيدة بوصول الراكون إلى السطح، ولكن يبدو أن الأمر لم ينته بعد فما زالوا متأهبين لمعرفة ما إذا كان الراكون وقع في المصيدة للإمساك به أم لا.



تعليقات