رياضة

الطاوسي يترك بلوزداد ويقترب من سطيف

السبت 2018.6.2 02:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 328قراءة
  • 0 تعليق
المدرب المغربي رشيد الطاوسي

المدرب المغربي رشيد الطاوسي

فاجأ المدرب المغربي رشيد الطاوسي المتابعين للشأن الرياضي في الجزائر بفسخ عقده مع شباب بلوزداد بشكل رسمي بعد تجربة 5 أشهر مع الفريق الجزائري الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الجزائري، فيما أكدت تقارير اقترابه من قيادة وفاق سطيف.

المغربي رشيد الطاوسي مدربا لشباب بلوزداد

وفي أول تصريح صحفي له عقب استقالته، قال الطاوسي "انتظرت تسوية الأوضاع، لكن الغموض ظل يكتنف مصير النادي، وما كان علي سوى الرحيل بعدما أجبرني رئيس النادي على التنازل عن راتبين مقابل فسخ عقدي".

واستبق المدرب المغربي رحيله عن شباب بلوزداد بعد أيام من المهلة التي منحها لإدارة النادي والتي انتهت في 31 مايو/ أيار الماضي لتسوية المشاكل المادية، ليقرر في النهاية فسخ عقده مع الفريق العاصمي.

ونجح الطاوسي في تجنيب شباب بلوزداد السقوط إلى القسم الثاني بعد موسم صعب، وحافظ على المركز الـ 11 في ترتيب الدوري الجزائري بـ 36 نقطة.

وذكرت مختلف وسائل الإعلام الجزائرية أن رشيد الطاوسي بات قريباً من تدريب وفاق سطيف خلفاً لعبد الحق بن شيخة الذي قدم استقالته الشهر الماضي.

لاعبا المنتخب الجزائري محتاران بخصوص مستقبلهما في أوروبا

ويأتي الرحيل المفاجئ للمدرب المغربي بعد الأزمة المالية الأخيرة التي ضربت فريق شباب بلوزداد، وقرار عدد من ركائز الفريق الانتقال إلى فرق أخرى بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم، على غرار مهاجمه سيد علي لكروم الذي وقع الأسبوع الماضي مع وفاق سطيف.

وعارضت إدارة شباب بلوزداد توقيع لاعبها مع الوفاق، واتهمت إدارة وفاق سطيف بخرق القانون خاصة أن لجنة المنازعات لم تصدر قرار تسريح اللاعب من الفريق، في وقت ينتظر أن يوقع فيه هذا الأسبوع أيضا مدافع شباب بلوزداد محمد نعماني مع وفاق سطيف.

تعليقات