رياضة

ناينجولان يعلن اعتزاله اللعب الدولي

السبت 2017.8.26 12:24 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 523قراءة
  • 0 تعليق
ناينجولان يعلن اعتزاله اللعب الدولي

البلجيكي رادجا ناينجولان

أعلن البلجيكي رادجا ناينجولان، لاعب خط وسط روما، اعتزاله اللعب دولياً بعد قرار روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلاده، باستبعاده من قائمة الفريق للمرحلة المقبلة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ناينجولان: هازارد يستطيع الفوز بالكرة الذهبية

ويستعد المنتخب البلجيكي لخوض مباراة أمام جبل طارق الخميس المقبل، في إطار مباريات الجولة السابعة من المجموعة الثامنة لتصفيات القارة العجوز.

واستنكر ناينجولان، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا"، قرار استبعاده من منتخب "الشياطين الحمر"، رغم مشاركته في 52 مباراة بمختلف البطولات الموسم الماضي مع روما، وظهوره بمستوى جيد للغاية على حد قوله.

وأعرب رادجا عن حزنه الشديد لقرار اعتزاله في سن الـ29 من عمره، بقوله: "من المؤسف أن أعلن ذلك، الآن سترونني فقط مع فريق روما".

وأكد ناينجولان شعوره بالاضطهاد من قبل مارتينيز (مدرب بلجيكا)، بالإِشارة إلى أن الأخير تجاهل مصافحته عندما التقيا في أحد المطاعم خلال فترة الإجازة الصيفية الماضية.

وبدأ ناينجولان مسيرته مع منتخب بلجيكا في مايو 2009 أمام تشيلي في مباراة ودية، وسجل أول أهدافه الدولية ضد ساحل العاج في 5 مارس 2014 خلال مواجهة ودية أيضاً، انتهت بالتعادل (2-2)، وخاض إجمالاً 28 مباراة دولية سجل خلالها 6 أهداف.

 يذكر أن لاعب روما تلقى عروضا من العديد من الفرق الأوروبية للانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الحالية، على رأسها تشيلسي ومانشستر يونايتد وإنتر ميلان، لكنه قرر البقاء مع روما.

تعليقات