رياضة

الرائد ينفي مفاوضات ثنائي الهلال ويرفض الحراس الأجانب

الجمعة 2017.7.21 11:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 451قراءة
  • 0 تعليق
الرائد ينفي مفاوضات ثنائي الهلال ويرفض الحراس الأجانب

التويجري والدرويش

نفى عبدالعزيز التويجري، رئيس نادي الرائد السعودي، وجود أي مفاوضات من قبل إدارة ناديه من أجل التعاقد مع ثنائي الهلال فيصل درويش وعبدالكريم القحطاني، مشدداً على معارضته لفكرة ضم حارس مرمى أجنبي للفريق.

حارس النصر ينتقد السماح بالحراس الأجانب في السعودية

وقال التويجري، في تصريحات لإذاعة "يوم إف إم" السعودية مساء الجمعة: "لم نفاوض ثنائي الهلال فيصل درويش والقحطاني، ولم نتحدث مع إدارة الهلال في هذا الشأن".

ولعب القحطاني على سبيل الإعارة في صفوف فريق الرائد الموسم الماضي، بينما انضم درويش للهلال قادماً من الرائد في ديسمبر 2014.

وشدد التويجري على معارضته فكرة التعاقد مع حراس مرمى أجانب قائلا:ً "لست مع قرار الحارس الأجنبي، لأن جمال كرة القدم في تسجيل الأهداف، لكن لا يمكنني معارضة رغبة الأندية الأخرى".

وكانت رابطة دوري المحترفين السعودي قررت السماح للأندية بضم حراس مرمى أجانب بعد حظر استمر لمدة 25 عاماً، وهو ما جعل عدة أندية سعودية تتعاقد مع حراس أجانب كان أبرزهم المصري عصام الحضري الذي انضم لفريق التعاون منافس الرائد في ديربي القصيم.

وأضاف التويجري: "نفضل شراء عقود اللاعبين على استعارتهم، وذلك من أجل ضمان الاستقرار داخل النادي".

وعن إكمال عدد المحترفين الأجانب في النادي رد رئيس الرائد: "لدينا 4 أجانب في الوقت الحالي، وسيتم الإعلان خلال أسبوع عن ثنائي آخر لإكمال عدد اللاعبين الأجانب".

ويمتلك الرائد رباعيا أجنبيا هم المهاجم الفرنسي إسماعيل بانجورا، وثنائي الوسط البرازيلي ويندر لويز ودانييل أمورا، والمدافع البرازيلي أندريانو ألفيس.

تعليقات