رياضة

رافينيا يعرض خدماته على روما

الثلاثاء 2018.11.20 01:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 190قراءة
  • 0 تعليق
رافينيا ألكانتارا

رافينيا ألكانتارا

عرض البرازيلي رافينيا ألكانتارا، لاعب وسط برشلونة الإسباني، خدماته على فريق روما الإيطالي من أجل الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعاني رافينيا من قلة المشاركات مع النادي الكتالوني منذ بداية الموسم الحالي، حيث شارك في 7 مباريات، ولكنه لم يكمل أي منها، فشارك كبديل في مباراتين وغادر الملعب في 5 أخرى.

وأكدت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن لاعب الوسط البرازيلي يرغب في العودة إلى الدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد المستويات المميزة التي قدمها مع إنتر ميلان خلال الموسم الماضي.

وخاض رافينيا 17 مباراة مع إنتر ميلان خلال 6 أشهر قضاها في قلعة "النيراتزوري" بالموسم الماضي، ونجح خلالها في تسجيل هدفين والمساهمة في 3 أهداف.

ومن المتوقع أن يكون المقابل المادي لانتقال رافينيا إلى روما عائقا في حالة اتفاق اللاعب مع "الجيلاروسي" على بنود عقده، خاصة وأنه منع إنتر ميلان من ضم اللاعب بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان وكيل النجم البرازيلي قد فتح الباب أمام عودة اللاعب إلى الدوري الإيطالي في الفترة المقبلة، بعد ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي مع الفريق الكتالوني.

تعليقات