رياضة

راكيتيتش: برشلونة استفاد من رحيل نيمار

الأربعاء 2017.11.29 01:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 633قراءة
  • 0 تعليق
راكيتيتش: برشلونة استفاد من رحيل نيمار

راكيتيتش ونيمار

يرى الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة، أن رحيل الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان ساعد الفريق على التطور بشكل جماعي وعلى مستوى التوازن، رغم فقدانه بعض التفوق في الخط الهجومي.

رابطة الليجا تدرس شكوى باريس سان جيرمان للاتحاد الأوروبي

وكان نيمار انضم إلى باريس في أغسطس الماضي مقابل 222 مليون يورو قيمة كسر عقده مع البارسا ما جعله أغلى لاعب في العالم، في صفقة أثارت الكثير من الجدل.

وفي مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أقر راكيتيتش بأن الفريق يمكنه أن يتحسن أكثر من ذلك، مشيرا إلى أن مغادرة نجم النتتخب البرازيلي إلى باريس الصيف الماضي عادت بالنفع على البارسا.

وقال راكيتيتش إن رحيل نيمار "جعل الفريق متحدا بصورة أكبر، ويرغب في القتال للفوز بكل الألقاب".

وردا على سؤاله عن الأمور التي تغيرت ليعود ليحظى بدور أكبر في الفريق الكتالوني مجددا، أكد لاعب الوسط الكرواتي "بصدق لم يتغير أي شيء".

وتابع "كان يجب توجيه هذا السؤال للويس إنريكي (المدرب السابق لبرشلونة) العام الماضي أو طرحه الآن على المدرب الحالي (إرنستو فالفيردي)، أنا أحاول دائما تقديم أقصى ما عندي. ربما أصبح دوري الآن دفاعيا بشكل أكبر، لكن بعيدا عن هذا لم يتغير شيء يذكر".

وأضاف راكيتيتش "لدي قدر كبير من الثقة وأشعر براحة شديدة، أرى المدرب والزملاء ممتنين لهذا العمل وأنا سعيد للغاية".

الجدير بالذكر أن راكيتيش هو اللاعب الوحيد الذي كان أساسيا في كل مباريات برشلونة منذ بداية الموسم وحتى الآن، وسيغيب للمرة الأولى عن تشكيلة البارسا (الأربعاء) أمام ريال مورسيا في إياب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

تعليقات