رياضة

دياز يبعث برسالة تحذير للهلال قبل السوبر السعودي

الجمعة 2018.8.17 10:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 210قراءة
  • 0 تعليق
السوبر السعودي

رامون دياز مدرب الاتحاد السعودي

قال الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لاتحاد جدة، إنه يعرف جيدا فريقه الأسبق الهلال، والذي سيواجهه (السبت)، مع فريقه الجديد، خلال اللقاء الذي يجمعهما على لقب كأس الهيئة العامة للرياضة لبطل السوبر (كأس السوبر السعودي)، فيما يُعد رسالة تحذير لبطل الدوري السعودي من مدربه الأسبق.

اتحاد جدة يوجه الدعوة لنجومه القدامى لحضور السوبر السعودي

وكان دياز عمل مديرا فنيا للهلال خلال آخر موسمين، وقاد الفريق للقب الدوري مرة واحدة، بالإضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين، وأقيل من منصبه قبل نهاية الموسم الماضي، وتعرض الفريق لهزة فنية بعد رحيله.

وأوضح دياز، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن لاعبي فريقه استعدوا بشكل جيد للقاء، الذي سيتسم بالقوة والإثارة كعادة لقاءات الكلاسيكو، مؤكدا أنه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن فريقه السابق.

وأعرب المدرب الأرجنتيني عن تطلعه لمشاهدة حضور جماهيري كبير، يوازي حجم الحدث، خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين على الملعب الخاص بنادي كوينز بارك، بالعاصمة الإنجليزية لندن، في افتتاح الموسم الجديد 2018-2019.

وأشاد دياز، في إطار حديثه بالمجهود الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة؛ لتطوير كرة القدم السعودية خلال الفترة الأخيرة، مستشهدا بقرار زيادة عدد الأجانب إلى 8 لاعبين لكل فريق، لافتا إلى أن الأمر سيعزز من قوة المسابقة.

تعليقات