رياضة

كثرة النجوم لا تقلق مدرب الهلال قبل انطلاق الدوري

الثلاثاء 2017.8.8 09:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 604قراءة
  • 0 تعليق
رامون دياز في المؤتمر الصحفي

رامون دياز في المؤتمر الصحفي

شدد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال على أن كثرة النجوم في فريقه لا تسبب له أي قلق، مؤكداً ان مسؤوليته هي إحداث الانسجام والتناغم بين جميع نجوم الفريق وهو الأمر الذي يسعى إليه كمدرب.

الهلال السعودي يمدد تعاقد دياز

وقال دياز في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الثلاثاء للحديث عن لقاء فريقه مع الفيحاء: "في بداية فترة التحضير كانت تتركز على رفع المعدل اللياقي، والمباريات الودية التي خضناها كانت ممتازة للغاية.".

وأكمل: "لا أشعر بالقلق من كثرة النجوم في الفريق، بل هذا في حد ذاته دافع لنا وأنا أسعى من وحي مسؤوليتي كمدير فني إلى احداث الانسجام والتناغم بين اللاعبين.".

ونجح فريق الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية في ضم مختار فلاتة من الوحدة وعلي البليهي من الفتح والسوري عمر خريبين من الظفرة وحسن كادش من الاتفاق ومحمد كنو من الفريق نفسه والأرجنتيني ماتياس بريتوس والحارس العماني علي الحبسي من ريدينج الإنجليزي.من بوماس المكسيكي.

وعن تعاقد الفريق الهلالي مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية تحدث قائلا:ً "اللاعبون الجدد يمتلكون إمكانيات ممتازة وسيضيفوا للفريق ونحن نحتاجهم ونحتاج أيضاً اللاعبين الصاعدين في النادي.".

وتحدث مدرب باراجواي السابق عن منافسه فريق الفيحاء قائلا: "تابعناهم ولدينا معلومات كافية عنهم، فالأندية الآن أصبحت كتباً مفتوحة، ولا مجال لإخفاء أي شيء.".

وأكمل: "سنلعب منذ البداية بنسق الهجوم العالي لحسم اللقاء مبكراً، ويجب أن نكون على أعلى قدر من التركيز.".

يذكر أن الهلال سيلتقي الفيحاء يوم الخميس في الجولة الافتتاحية لدوري المحترفين السعودي "دوري جميل".

تعليقات