رياضة

انتقادات عبر "تويتر" لراموس "الغشاش"

الأربعاء 2017.9.27 04:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 294قراءة
  • 0 تعليق
راموس يبعد كرة دورتموند

راموس يبعد كرة دورتموند

نال سيرخيو راموس مدافع فريق ريال مدريد انتقادات حادة من قبل متابعي لقاء فريقه مساء الثلاثاء مع بروسيا دورتموند بالجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا حيث وصفوه بـ الغشاش.

شاهد.. راموس "لاعب كرة يد" أمام دورتموند

وقام راموس بإبعاد تصويبة ماكسميليان فيليب مهاجم دورتموند من على خط المرمى بيده بعد مرور 15 دقيقة من عمر اللقاء، لكن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء وسط اعتراضات لاعبي دورتموند.

وشهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" انتقادات لاذعة لبطل العالم 2010 إذ غرد حساب باسم كينيث فان دويكن: "لماذا من الأصل يسمح لسيرخيو راموس للعب. هو غشاش.".

ومن جانبه سخر حساب باسم "بارسا أديكت" على الكرة بنشر صورة للحكم وهو يشهر بطاقة صفراء في وجه حكم خط المرمى وعليها تعليق: "هذا ما حدث لحكم خط المرمى عندما يصفر على كرة سيرخيو راموس.".

ومن جانبه نشر حساب باسم "ديمبلي" في إشارة لنجم وسط برشلونة الحالي ودورتموند السابق عثمان ديمبلي، قائلاً: "دوري أبطال أوروبا تحضر بشكل رهيب لوجود ريال مدريد، كيلور نافاس وسيرخيو راموس سمح لهما باستخدام الأيدي.".

أما موقع "101 جريت جولز" فكتب عبر حسابه بشبكة "تويتر" قائلا:ً "سيرخيو راموس يجب أن يلعب في دوري كرة السلة الأمريكي.".


ونشر حساب باسم "تلالين" فيديو قصير لأحد الأشخاص من أحد الأفلام وهو يقول : "لا يهم"، وغرد في الأسفل: "هذا هو رد حكام اليويفا على ما قام به راموس.".

يذكر أن ريال مدريد نجح في الفوز 3-1 على دورتموند محققاً انتصاره الثاني في المجموعة والفوز الأول في تاريخه بملعب سيجنال إدونا بارك.


تعليقات