رياضة

رانييري يكشف دور مورينيو في عودته إلى الدوري الإنجليزي

الخميس 2018.12.6 10:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 184قراءة
  • 0 تعليق
كلاوديو رانييري وجوزيه مورينيو

كلاوديو رانييري وجوزيه مورينيو

كشف الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق فولهام الإنجليزي عن دور البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، في عودته مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدا أنه من أفضل الأشخاص الذين التقاهم في حياته.

وعاد رانييري إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى من بوابة فولهام، بعدما قاد ليستر سيتي للفوز باللقب موسم 2015-2016 لأول مرة في تاريخه.

وقال رانييري، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة مانشستر يونايتد، السبت المقبل: "مورينيو نصحني كثيرا بالعودة إلى الدوري الإنجليزي، وأنا أحبه على المستوى الشخصي والفني، وهو أيضا يحترمني كثيرا".

ويستضيف يونايتد نظيره فولهام، مساء السبت، على ملعب أولدترافود، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي.

وأضاف: "يونايتد يعد واحدا من أفضل الفرق في العالم، إنه فريق رائع جدا وأنا أعرف نقاط قوته، أعلم أنها ستكون مهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة، ونريد تقديم أداء رائع أمامهم".

وأتم: "سنحاول تقديم أفضل أداء لنا، وأعلم صعوبة العمل مع الأندية التي تكون في آخر الترتيب مثل فولهام، ولكني واثق بقدرتنا على التطور والفوز في أكثر من مباراة خلال الفترة المقبلة".

ويقبع فولهام في المركز الأخير بجدول ترتيب البريمييرليج برصيد 9 نقاط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن بـ 23 نقطة.

تعليقات