رياضة

برايتون يلجأ لمهاجم غانا لإنهاء صيامه التهديفي

الإثنين 2017.8.21 11:40 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 303قراءة
  • 0 تعليق
برايتون يلجأ لمهاجم غانا لإنهاء صيامه التهديفي

رافائيل دوامينا

قال نادي برايتون آند هوف ألبيون، الصاعد هذا الموسم للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، إنه توصل (الاثنين) لاتفاق لضم المهاجم الدولي الغاني رافائيل دوامينا من زيوريخ السويسري، وإنه ينتظر الحصول على تصريح العمل والبطاقة الدولية للاعب من أجل إتمام الصفقة. 

برايتون يقدم عرضا مغريا لمدافع ليفربول

وأضاف برايتون، الذي فشل في تسجيل أي هدف في أول مباراتين بالدوري، في بيان "اتفقنا على البنود الشخصية مع المهاجم البالغ عمره 21 عاما، وننتظر الآن الحصول على إذن السفر لبريطانيا للخضوع للكشف الطبي".

وأشارت وسائل إعلام بريطانية إلى أن زيوريخ رفض العرض المبدئي من برايتون مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني (10.33 مليون دولار) وطلب الحصول على 15 مليون يورو (17.74 مليون دولار).

وكسر الفريق القادم من الجنوب رقمه القياسي في قيمة صفقات الانتقال 3 مرات هذا الصيف، عندما ضم الكولومبي خوسيه إيزكيردو من كلوب بروج، ودافي بروبر لاعب وسط ايندهوفن، والحارس ماثيو رايان من فالنسيا.

يذكر أن دوامينا انضم لمنتخب النجوم السمراء خلال الفترة الأخيرة، حيث شارك معه وديا أمام المكسيك (0-1) والولايات المتحدة (1-2)، وقبلها أمام إثيوبيا (5-0)، في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 وسجل هدفين في المباراة الأخيرة.


تعليقات