رياضة

راشفورد يمنح يونايتد فوزا قاتلا على بورنموث

السبت 2018.11.3 07:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 87قراءة
  • 0 تعليق
ماركوس راشفورد

ماركوس راشفورد

منح ماركوس راشفورد مانشستر يونايتد فريقه فوزاً متأخراً بنتيجة (2-1) على مستضيفه بورنموث، مساء السبت، ليقترب من المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنح كالوم ويلسون التقدم لبورنموث في الدقيقة الـ11، لكنه تراجع للدفاع بعدما أدرك المتألق أنتوني مارسيال التعادل بهدفه الخامس في آخر أربع مباريات في الدقيقة الـ35، وأكمل راشفورد العودة في الوقت القاتل.

وأهدر بورنموث ثلاث فرص بعد دفاع سيئ من يونايتد قبل أن يسعد ويلسون جماهير صاحب الملعب عندما حول تمريرة عرضية منخفضة متقنة من جونيور ستانيسلاس داخل المرمى.

وأدرك مارسيال التعادل بتسديدة قوية من 11 متراً بعد عمل جيد من آشلي يونج وأليكسيس سانشيز ليهز الشباك في أربع مباريات متتالية في الدوري الممتاز لأول مرة في مسيرته.

ومع استبعاد المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من تشكيلة المباراة، نجح مارسيال في ملء الفراغ في الشوط الثاني، إذ ضغط يونايتد عقب مشاركة أندير هيريرا وراشفورد بدلاً من خوان ماتا والبرازيلي فريد.

وأهدر الفريق الزائر العديد من الفرص بعد الاستراحة، وعندما بدا أن بورنموث سيصمد سيطر راشفورد على تمريرة بول بوجبا العرضية بصدره قبل أن يضعها في مرمى الحارس أسمير بيجوفيتش.

تعليقات