رياضة

تقرير.. 5 أسباب قد تدفع "هدف" برشلونة ومدريد لتمثيل الجزائر

الجمعة 2019.2.15 12:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 11800قراءة
  • 0 تعليق
منتخب الجزائر

منتخب الجزائر

فتح الاتحاد الجزائري لكرة القدم خط اتصالات مع ماكسيم لوبيز، نجم أولمبيك مارسيليا الفرنسي، من أجل إقناعه بتمثيل منتخب الجزائر، وسيكون اللاعب بمثابة إضافة كبيرة للخضر حال موافقته على تمثيل المنتخب العربي.

وترصد"بوابة العين الرياضية" 5 أسباب قد تدفع بلاعب الوسط المميّز للموافقة على تمثيل محاربي الصحراء في الفترة القادمة.

"هدف" ريال مدريد وبرشلونة على رادار منتخب الجزائر

شكوك حول مشاركة نجم الجزائر في الديربي أمام تونس


1- السير على خطى شقيقه جوليان الذي كانت له تجربة خاطفة مع منتخب الجزائر تحت 17 سنة في سنة 2009، والباحث هو الآخر عن فرصة اللعب مع المنتخب الأول، خاصّة أنه بصدد تقديم مستويات قوية في دوري الدرجة الثانية الفرنسية مع نادي باريس.أف.سي.

2- صعوبة فرض نفسه مع منتخب فرنسا الأول، في ظل المنافسة الكبيرة في مركزه، التي جعلت لاعبا مثل أدريان رابيو، نجم باريس سان جيرمان، يفشل في حجز مكانه ضمن قائمة اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم روسيا 2018.

3- قرب مغادرته للدوري الفرنسي في ظل الاهتمام الكبير الذي يجده من قبل عدة أندية إسبانية على غرار ريال مدريد وبرشلونة وأخيرا إشبيلية، وهو ما سيجعله في منأى عن ضغوطات وانتقادات من الإعلام الفرنسي حال اختياره الجزائر.

4- الرهانات الكبرى التي تنتظر منتخب الجزائر في الأشهر القادمة والمتمثلة في مسابقة أمم أفريقيا مصر 2019، فضلا عن تصفيات النسخة الجديدة من مسابقة كأس العالم.

"بنزيمة الجزائر" يخطط للاحتراف في فرنسا أو بلجيكا

خطوة مفاجئة من فنربخشه تجاه الجزائري بنزية

5- العنصريّة التي تعرّض لها معظم اللاعبين المنحدرين من أصول جزائرية في منتخب فرنسا، على غرار كريم بنزيمة وسمير نصري اللذين وقع إبعادهما عن "الديوك" لأسباب غير رياضية بالأساس. 



تعليقات