رياضة

سيبايوس: حققت حلم الصغر بالانضمام لريال مدريد

الخميس 2017.7.20 05:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 372قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد

داني سيبايوس

أكد داني سيبايوس لاعب ريال مدريد الجديد أن حلمه منذ الصغر يتحقق الآن، حيث ينتقل للنادي الملكي قادما من ريال بيتيس، الذي نشأ بصفوفه والذي خاض أول مباراة معه بالليجا في 2014 عندما كان عمره 17 عاما. 

وقال لاعب الوسط الصاعد "حلمي من الصغر هو أن أكون هنا، أسرتي ساعدتني كثيرا لأحقق هذا، سأبذل قصارى جهدي بهذا القميص لأزيد من عظمة هذا النادي الكبير. يحيا مدريد".

وأكد أن حلمه في المستقبل هو أن يحقق إنجازات ابن بلدته المولود في إشبيلية، سرخيو راموس، مع الفريق الملكي.

وصرح "تحدثت مع سرخيو، رحب بي وقال لي إنه سعيد للغاية بانضمامي. حياتنا تسير بالتوازي، فقد انضم هو أيضا للريال وعمره 19 عاما وحلمي أن أصل للانجازات التي حققها مع هذا النادي".

وقال اللاعب إنه لا يشعر بالخوف مع هذه المرحلة الجديدة، قائلا "الخوف قد أشعر به من أمور أخرى ولكن ليس لوجودي في ريال مدريد. أنتظر لحظتي وسأستغلها. أريد مواجهة التحدي المتمثل في اللعب بأفضل ناد في العالم وهدفي واضح للغاية".

وتابع "أنا لاعب شاب ولدي كل حماسة العالم وأنا انضم للريال، جئت من أجل العمل والتعلم من زملائي الجدد أصحاب المستوى العالمي، لأنني أريد أن أكون جزءا من تاريخ هذا النادي. أنا فخور لارتداء هذا القميص".

واختير سيبايوس (20 عاما) أفضل لاعب في بطولة أمم أوروبا تحت 21 عاما التي أقيمت الشهر الماضي في بولندا، وخاض 65 مباراة في الليجا مع بيتيس، وسجل في موسمه الأخير هدفين وصنع مثلهما.

وسيرتدي سيبايوس القميص رقم 24 في النادي الملكي، وكان آخر من ارتداه اللاعب آرسيير اياراميندي، الذي رحل إلى ريال سوسييداد في صيف 2015.


تعليقات