رياضة

موراتا: لن أعود إلى الريال مرة أخرى

الخميس 2017.7.20 02:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 260قراءة
  • 0 تعليق
موراتا: لن أعود إلى الريال مرة أخرى

المهاجم الإسباني ألفارو موراتا

قال ألفارو موراتا، مهاجم فريق ريال مدريد المنتقل إلى صفوف تشيلسي، إن عودته إلى النادي الملكي غير واردة بشكل كبير، معرباً عن سعادته بالانضمام إلى "البلوز".

رسميا.. تشيلسي يتعاقد مع موراتا

وأشار موراتا في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا أعتقد أنني سأعود إلى الريال مرة ثالثة، هذا الأمر يبدو صعباً بعض الشيء، ولا أفكر فيه مطلقاً على الأقل خلال الوقت الراهن".

وأكد ألفارو أنه سيطير إلى العاصمة البريطانية لندن الخميس، لإجراء الفحوصات الطبية تمهيداً لانتقاله بشكل رسمي إلى حامل لقب الدوري الإنجليزي.

ونفى موراتا شعوره بالإحباط بعد رحيله عن ريال مدريد، بقوله: "لا أشعر بأي شيء سلبي، حققت 4 ألقاب مع الفريق، والآن كل ما أفكر فيه هو قميص تشيلسي".

ووجه مهاجم تشيلسي الجديد رسالة لجماهير ولاعبي "الميرينجي"، مؤكداً أنه يدين بالفضل لهم بعد مؤازرته طوال الفترة الماضية، مضيفا "أتمنى التوفيق للريال، كنت بالفعل سعيداً باللعب إلى جوار هؤلاء اللاعبين".

يذكر أن نادي تشيلسي أعلن توصله لاتفاق مع مسؤولي ريال مدريد، للتعاقد مع موراتا، لتعويض مواطنه دييجو كوستا الذي بات على أعتاب الرحيل عن ملعب "ستامفورد بريدج".

وحسم مسؤولو "البلوز" الصفقة مقابل 80 مليون يورو، بالإضافة إلى 9 ملايين كراتب سنوي يتقاضاه اللاعب، الذي سيوقع على عقد مدته 5 سنوات، وفقاً لما أكدته الصحف الإنجليزية.

تعليقات